10 أغرب حالات إدمان من ضمنها شرب الدم البشرى!!

idman

عندما تسمع كلمة “الإدمان”، فكل ما يخطر على بالك هو إدمان المخدرات، العقاقير و غيرها و لكن هناك حالات أخرى للإدمان فى العالم و على اغرب الاشياء. تعرف على اغرب 10 حالة إدمان فى العالم

إدمان على ألعاب الفيديو:

فى كوريا الجنوبية قام احد المدمنين على العاب الفيديو باللعب المتواصل لمدة 50 ساعة دون تناول الطعام او الشراب مما ادى الى وفاته اثر ازمة قلبية. و قامت موسوعة “جينيس” بضمه كاغرب حالات الوفاة فى العالم.

الإدمان على السجق:
فى بريطانيا قام احد المدمنين على السجق و هو محاسب بريطانى، ديفيد هاردينج بدفع مبالغ طائلة للتخلص من ادمانه على السجق لكن دون جدوى. حيث انه ياكل ما لا يقل عن 13 قطعة من السجق يوميا و الذى يكلفه حوالى 1200سنويا. و لقد صرح هاردينج مؤخرا على انه مدمن على السجق و لا يستطيع التوقف عن تناوله.

إدمان على المياه الغازية

فى أمريكا فتاة تدعى كلير آيتون لديها إدمان على شرب 4 لتر يوميا من المياة الغازية و لا تستطيع التخلص من ادمانها، حتى انها خضعت للكثير من العلاجات حتى التنويم المغناطيسى للتخلص من الامر.

الإدمان على الشعر المستعار:

اعترفت مقدمة البرامج التلفزيونية، أستير رانتزين، انها مدمنة و انها تمتلك مجموعة هائلة من الشعر المستعار و التى تنفق عليها بمبالغ هائلة. بل و اعترفت انها تحاول التخلص من هذا الامر و لكن دون جدوى و انها لا تستطيع الخروج الا و هى ترتدى باروكة.

الإدمان على شرب الدماء:

فى إستراليا، تشرب جوليا كابليس، و التى تبلغ من العمر 45 عاما و أم لولدين، ما لا يقل عن لتر دم بشرى شهريا. بل و اكدت انها مدمنه و لا تستطيع التوقف.

إدمان حضور الجنازات:

فى البرازيل، يقوم لويس سكوريسي و البالغ من العمر 42 عاما بحضور الجنازات بصفة يوميه لبلدته و جميع البلدان المجاوره. و قد اعترف ان هذا الموضوع بدا و فى العشرين من عمره حتى انه لم يستطع التوقف و لذا تخلى عن عمله للتفرغ لهذا الامر.

سمرة الشمس:

الحصول على السمرة فى الصيف من الامور المحببه لنا جميعا و لكن الامر يختلف بالنسبه لتريشا بايت حيث انها تنفق ما لا يقل عن 40 ألف دولار سنويا للحصول على السمرة، بل و تحتفظ بالعديد من اجهزة التسمير فى بيتها للحصول على السمرة بشكل دورى.

الإدمان على السيارات:

من منا لا يحب سياراته و يحاول الاهتمام بها، و لكن عندما ينقلب الامر الى قصه حب و غرام مثل إدوارد سميث و الذى يظن ان السيارات افضل من السيدات، لذا فهو يغرم بسياراته و يقع فى حبها و كانها زوجته.

الإدمان على القهوة:

الإدمان على القهوة معروف و يعانى منه الكثير و لكن حقن قهوة شرجيه هنا يختلف الامر، حيث ان الزوجان، ترينا ومايك إليوت، قررا التمادي في هذا الموضوع، بإعطاء أنفسهم حقن شرجية بالقهوة، وتعد هذه الحالة هي الأغرب التي سجلتها التقارير حول أغرب عادات الإدمان. ويسخن الزوجان القهوة على الموقد قبل إدخالها باستخدام خرطوم مغلفة بالفازلين، ما يساعد على امتصاص الكافيين في الدم بسرعة أكبر بكثير من شربه.

الإدمان على الانترنت:

لقد صرح الأطباء مؤخرا ان 38 % من الشباب مدمنين على الانترنت حيث انه لا يتوقف عن استخدامه بشكل يومى.

idman

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *