10 حيل لم تعرفيها عن طلاء الأظافر! الحيلة الثامنة ستدهشك

cover_3

cover_3

يمكن لطلاء الأظافر أن يغير إطلالتك بالكامل، لذلك عليكِ أن تعتني بأظافرك، وتختاري الألوان بحرص شديد، ولكن قبل كل هذا يجب أن تتعرفي على الحيل الهامة لاستخدام طلاء الأظافر

أولاً: حددي أظافرك بالفازلين

قبل تطبيق طلاء الأظافر، قومي إستخدام عود القطن في تحديد الأظافر بالفازلين من كل الزوايا، سيضمن لكِ هذا عدم وجود أي لون على الجلد حول الظفر، وبالتالي سيمنحك نتيجة أفضل، وكذلك سيسهل عليكِ إزالته.

ثانياً: حتى لا يتشقق سريعاً

حيلة مدهشة للحفاظ على طلاء الأظافر من التشقق، إبدئي بوضع طبقة من ممهد طلاء الأظافر “الشفاف” على النصف العلوي من الظفر وأتركيه ليجف، ثم ضعي الطبقة الثانية على الظفر بالكامل، وبعد ذلك يمكنك تطبيق اللون.

ثالثاً: طبقة باللون الأبيض

إستخدمي طلاء الأظافر الأبيض كطبقة أساسية لأظافرك قبل اللون، وذلك لكي تحصلي على اللون الحقيقي للطلاء، وحتى يبدو اللون أكثر حيوية.

رابعاً: تطبيق الطلاء الفرنسي

هناك لاصقات خاصة تتوفر في متاجر مستحضرات التجميل تساعدك في تطبيق الطلاء الفرنسي ، حيث يتم لصقها على جزء من الظفر ثم التلوين، أما إذا لم تتمكني من شرائها فلتستخدمي الأوراق اللاصقة الخاصة بالأطفال في هذه المهمة.

ملحوظة: لا يقتصر الأمر على تلوين الظفر من أعلى فحسب، ولكن يمكنك ابتكار أفكار أخرى متنوعة عبر هذا الورق اللاصق.

خامساً: لونان بدلاً من لون

يمكنك تطبيق لونين على الظفر من خلال استخدام الشرائط اللاصقة، إبدئي بتطبيق اللون الأول على الأظافر بالكامل وأتركيها حتى تجف تماماً، ثم يمكنك وضع الشريط اللاصق بشكل مائل على الأظافر بحيث يغطي جزءًا منها ثم طبقي اللون الآخر وانتظري حتى يجف ثم أزيلي الشريط اللاصق.

سادساً: طريقة لصق الفصوص

يصعب استخدام الأصابع في لصق الفصوص بسهولة، لذلك يمكنك استخدام قلم تحديد العيون الخاص بكِ لفعل هذا، قومي بالتقاط الفصوص به بعد وضع اللاصق عليها ثم ضعيها على الظفر.

سابعاً: إحصلي على لون جديد

امزجي قليل من ظل العيون باللون الذي تفضليه مع طلاء الأظافر الشفاف لتحصلي على لون جديد ومميز يناسب ذوقك وإطلالتك.

ثامناً: حتى يجف سريعاً

بعد تطبيق طلاء الأظافر، ضعي يديكِ في ماء به ثلج لبضع دقائق، وستجدي طلاء الأظافر قد جف سريعاً.

تاسعاً: لإزالة الطلاء العنيد

هناك بعض أنواع طلاء الأظافر لا يمكن إزالتها بسهولة، وخاصة المزودة بغليتر، ولإزالتها قومي بغمر قطنة في المزيل، ثم لفيها على الظفر، ولفيه بورق القصدير، ثم أتركيه قليلاً وأزيليها لتجدي الطلاء أصبح سهل الإزالة.

عاشراً: الفازلين على العبوة

ضعي القليل من الفازلين حول عنق زجاجة طلاء الأظافر حتى تتجنبي جفاف بعض منه حول هذه المنطقة.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *