10 طرق لزيادة الإثارة الجنسية وأنت بين ذراعيه

10-facons-daugmenter-vos-sensations-quand-vous-etes-sur-lui-725x375

مهما كان الحب المتبادل بينك وبين زوجك، فالإثارة تتوج بلذة الجماع، ولكي تكتشفي آفاقا جديدة وتستمتعي أثناء الممارسة الجنسية؛ ابتعدي عن طريقة الإتصال الجنسي الروتينية، واتبعي هذه 10 طرق لزيادة النشوة الجنسية الخاصة بك، والتي ستجعلك مسيطرة عندما تكونين بين ذراعيه.

1- إلعبي بثدييك

منطقة الثدي والحلمات هما أكثر منطقتين حساسية في الجسم، فتدليكهما والضغط عليهما سيزيد من شهوتكما الجنسية.

2- تقنية القرفصاء

وضعية القرفصاء تعطيك المزيد من القوة والإثارة لأنها تجعلك تتحكمين بشكل أفضل في تحديد الزوايا، التي تثيرك جنسيا وكذلك تحديد العمق.

3- إحضار التعزيزات

حاولي العثور على لعبة جنسية هزازة خاصة بالأزواج، هذه الأخيرة ستحفز الشهوة الجنسية لديك. هذه نصيحة جيسيكا أوريلي، مؤلفة كتاب الجنس المقدس.

4- تشديد الساقين

عند تشديد ساقيك واقتراب ركبتيكما، يزيد الإحتباس الحراري لعضلات حوضك. هذا يسمح لكما بالإحتكاك على مستوى البظر والقضيب مما يزيد الشهوة الجنسية لديكما.

5- ضبط الوتيرة

لا ينبغي أن تتم عملية الإتصال الجنسي بشكل سريع، فإذا كنت ترغبين في الحصول على المتعة الجنسية فيجب إبطاء سرعة الحركة، ويمكنك التحرك بشكل دائري عوض التحرك صعودا وهبوطا.

6- كوني مطيعة

تقول “أوريلي” أن السلطة أثناء العلاقة الجنسية تكون مثيرة نوعا ما، استخدمتي خيالك ستجدين طرق تطيعين بها الشريك وتفاجئينه.

7- قومي بتحفيز نفسك

أثناء الممارسة الجنسية سيكون عقل شريك حياتك في مكان آخر ولن يفكر في زيادة إثارتك، لذلك قومي بتحفيز نفسك من خلال مداعبة ثدييك بيدك واستخدمي الأخرى لتحفيز بظرك.

8- دعم النظرة

النظر في عيني زوجك أثناء الممارسة الجنسية يعد من أفضل وسائل الإثارة، لأنها تخلق بينكما كيمياء ترضي كلا الطرفين على الصعيد العاطفي والجسدي كذلك.

9- استلقي على صدره

تعتبر هذه الوضعية مختلفة قليلا لكنها تسمح بالإحتكاك المباشر لجميع أعضاء الجسم، مثل احتكاك ثدييكما والمنطقة الجنسية الخاصة بكما مما يزيد المتعة خلال الجماع.

10- من السرير إلى الأرض

الإرتجال أثناء العلاقة الجنسية تكون له لذة وطعم خاص، فمن المعروف والمستهلك أن العلاقة الحميمية تمر فوق السرير لكن هذه المرة أخرجي عن المألوف وجربي الإنتقال من السرير إلى الأرض فوق سجادة ناعمة ستزيد من شهوتك الجنسية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *