10 نجمات خلعن الحجاب من أجل الشهرة

Najmat

Najmatتضج المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي بأخبار النجمات عند ارتدائهن الحجاب أو خلعه. هذا الأمر تكرر في السنوات الماضية، عندما قررت عدد من النجمات الاعتزال وارتداء الحجاب، إلا أن الجمهور كان يفاجأ بعودة بعضهن تدريجيّاً إلى الساحة الفنية، بعد خلعهن الحجاب، لأسباب عدة ومنها: الشخصية أو الفنية.

هُنا بعض النجمات اللواتي خلعن الحجاب من أجل الشهرة.

1- عبير صبري

بعد أن أعلنت الفنانة المصرية عبير صبري اعتزال الفن وارتداء الحجاب، فوجىء جمهورها بقرار خلعه والعودة إلى الفن مجدداً، خاصة أنّ اعتزالها تسبب في تعطيل مسرحية “دو ري مي فاصوليا” للفنان المصري سمير غانم. وقالت بعد عودتها: “سأركز في اختياراتي بعد هذا القرار، ولن أسمح بأن يستغل أحد عودتي من الحجاب في أعمال فنية غير محترمة”.

2 ـ ميرنا المهندس

اختارت الفنانة الراحلة، ميرنا المهندس، أن تخلع الحجاب بعد قيامها بعملية جراحية في أمعائها ومعاناتها مع المرض الذي لا يرحم أحداً. وعلقت بعد ارتدائها الحجاب: “قررت ارتداء الحجاب فأعاد الله روحي إلى جسدي ومن تسعى أن تكون نجمة عليها أن تدفع مالاً أو أشياء أخرى”.

3- الراقصة دينا

بعد تسريب الفيديو الشهير للراقصة دينا وزوجها، قررت الراقصة المصرية ارتداء الحجاب واعتزال الفن، إلا أنها عادت تدريجياً بعد فترة من الزمن للفن والرقص.

4- سوسن بدر

قررت الفنانة المصرية، سوسن بدر، ارتداء الحجاب بعدما أدركت أنها لا تعرف الكثير عن دينها ، إلا أن قرارها استمر لمدة عامين فقط، ثم قامت بخلعه وعادت إلى الأضواء و الشهرة. بدر قالت بعد خلعها الحجاب إنها ارتدته عندما أدركت أنها لا تعرف الكثير عن دينها، وبقيت لعامين تقرأ وتتأمل حتى اكتشفت أن هناك أموراً عدة على العبد أن يقوم بها، لكنها تركت الحجاب لإحساسها بعدم قدرتها على ارتدائه.

5 ــ غادة عادل
بعد أن ارتدت الحجاب بدأت بارتياد دروس الدين، واعتزلت التمثيل فجأة، ثمّ عادت الى أضواء الشهرة خالعة الحجاب فجأة. إلا أنها خرجت عن صمتها وقالت: “يحق لكل الفنانات المعتزلات، سواء الشابات أو الكبار، ارتداء الحجاب أو التراجع عنه، ولا أرى أنه من حق أحد أن يتدخل في علاقتنا بربنا”.

6 ــ نورهان

بعد انفصالها عن زوجها الشاعر، إبراهيم عبدالفتاح، قررت الفنانة نورهان العودة للوقوف أمام الكاميرا من جديد، فعادت عن الاعتزال وخلعت الحجاب.
وقالت نورهان: “ابتعدت عن التمثيل في الفترة الماضية لانشغالي بعائلتي ورعاية ابني، وفي نفس الوقت كنت حريصة على التواجد وشاركت في أعمال قليلة مثل (المصراوية) و(نساء لا تعرف الندم)، وكان يعرض عليّ الكثير من الأدوار وأرفضها لأنها لا تناسبني”.

7 ــ فاطمة الطباخ
فوجئ الوسط الفني وأصدقاء الفنانة الكويتية، فاطمة الطباخ، بنشرها مجموعة من الصور في صفحتها على “فيسبوك” من دون حجاب، بعد أن عرفت الفنانة التزامها بارتداء الحجاب منذ سنوات.
وقالت الطباخ إنها تخلت عن ارتداء الحجاب لضرورات فنية، معتبرة ذلك حرية شخصية، ودعت الجميع لاحترامها، وفيما فرقت بين حجابها الذي قالت إنه أقرب لغطاء للرأس وبين الحجاب الشرعي، قالت إنها لا تزال محتفظة بحشمتها.

8 ــ هنادي الكنداري
خلعت الفنانة الكويتية، هنادي الكنداري، الحجاب قبل دخولها عالم التمثيل بأشهر بعدما اشتهرت في بداياتها كإعلامية ومذيعة في قناة الرأي الكويتية.

9 ــ إيمان العاصي

فاجأت الفنانة، إيمان العاصي، الجميع بخبر اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب، وذلك بعد أن نجحت في خطف أنظار الجميع بدورها المميز في مسلسل “حضرة المتهم أبي”،إلا أنها تراجعت وخلعت الحجاب، وعادت إلى الساحة الفنية.

10- حنان
بعد اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب لمدة 16 عاماً، عادت المطربة المصرية، حنان، إلى جمهورها خالعة الحجاب حيث أطلت من خلال برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الفنانة، إسعاد يونس.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *