3وصفات مغربية رهيبة ومجربة لتبييض المناطق الحساسة نهائيا ومن أول إستعمال

للأسف تعاني أغلب السيدات والفتيات علي حد سواء من مشكلة اسمرار المناطق الحساسة مثل مناطق أسفل الإبط ومنطقة بين الفخذين، وبالتالي ترغب جمعهن في تفتيح المناطق الحساسه بطريقة آمنه وسريعة ومجدية. لكن قبل عرض هذه الطرق يجب ذكر أن السبب الرئيسي في هذه المشكلة يعود إلي أمرين وهما كثرة العرق وإهمال النظافة الشخصية التي تنتج عنها الحكة والحساسية الجلدية.
“إليك” يقدم لك 3وصفات مغربية وطبيعية للتخلص من اسمرار المناطق الحساسة نهائيا ومن أول استعمال:
خلطة الزبادي والبرتقال
هذه من بين أهم وصفات تفتيح المناطق الحساسه والتي ثبتت فعاليتها في التخلص من اسمرار هذه المناطق فضلاً عن كون مكوناتها خفيفة وتتناسب مع طبيعة هذه الأماكن الرقيقة. وتطبق الخلطة فقط بصنع عجينة من الزبادي وقشر البرتقال وتدليك البشرة بها ومن ثم إزالتها بعد مرور 10 دقائق فقط بالماء الفاتر. وبالتطبيق اليومي يمكن الحصول علي نتيجة ممتازة في ظل مراعاة النصائح السابقة.
وصفة زيت اللوز
هذه الوصفة ليست فقط من أجل تفتيح المناطق الحساسه ولكنها تعمل أيضاً علي ترطيب البشرة وتجديد الخلايا وذلك لاحتوائها علي مواد طبيعية كثيرة. ويمكن إعداد الوصفة من خلال مزج وخلط مقادير متساوية من عصير الليمون والحليب البودرة وزيت اللوز وعسل النحل للحصول علي خليط ومزيج متجانس ومتناغم يتم دهن البشرة به وترك الخليط عليها لمدة 10 دقائق ومن ثم شطفها جيداً بالماء.
مساج الليمون
غني عن التعريف أن الليمون له قدرة عالية علي تفتيح البشرة وترطيبها وقد استخدمناه مسبقاً في قسم جمال في العديد من الخلطات والوصفات وذلك بفضل احتوائه علي العديد من العناصر المبيضة للبشرة والأحماض الدهنية المفيدة في ذلك. وللحصول علي أفضل نتيجة ممكنة من الليمون ننصح بتدليك البشرة به مثل مناطق الركب والكوعين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *