3 طرق علاجية للتخلص من الفقاعات الجلدية..اكتشفيها

3 طرق علاجية للتخلص من الفقاعات الجلدية..اكتشفيها
منذ أسبوعين

تسبب الفقاعات الجلدية التي تظهر على سطح الجلد الكثير من الإزعاج كما تكون مؤلمة في بعض الأحيان، وتعتبر القدمين و اليدين من المناطق الأكثر عرضة للإصابة بالفقاعات الجلدية.

تتعدد أسباب ظهور الفقاعات الجلدية منها  الاحتكاك حيث أن ارتداء أحذية ضيقة يمكن أن يؤدي إلى ظهورها على القدمين, أو استخدام بعض الأدوات اليديوية بشكل مستمر يمكن أن يؤدي إلى ظهور هذه الفقاعات، إضافة إلى العدوى الفيروسية أو تعرض الجلد للبرد القارس مدة طويلة أو ملامسة سطح ساخن.

للتخلص من هذه المشكلة الجلدية بطرق طبيعية دون آثار جانبية نقدم لك الطرق التالية:

-الشوفان:

-نقع 150 غ من الشوفان في 3 لتر من الماء البارد لمدة ساعة.

-ثم يوضع على النار حتي الغليان.

-عندما تخف حرارته نفرغه في وعاء ونقوم بحمام للقدمين لمدة 10 دقيقة

-هذا المستحضر يسكن الألم  الفقاعات و البصيلات  ويسرع شفاء  الجلد. وسوف يكون فعال في تخفيف النسيج أيضا،وحتى الاظافر المتضررة من ضيق الحذاء .

-كمادات الكرنب أو الملفوف:

قومي بإحضار حبة من الملفوف أو “الكرمب” خذي بعض الورقات منها وقومي بتسخينها قلبلا في الفرن، اضغطي عليها ب”الدلاك” لتصبح رقيقة ومسطحة، ضعبها فوق المكان الذي يه فقاعات الجلدية ضعي فوقها القليل من الكحول المعقم ثم لفي عليها كمادة واتركيها لساعات حتى تجف.

-بيكاربونات الصودا:

قومي بتحضير حمام للرجلين أضيقي  3 ملاعق من بيكاربونات الصودا على ماء دافئ وضعي رجليك في الماء لمدة 15 دقيقة، ثم قومي بتجفيف رجليك، أعيديها مرتين في الأسبوع للتخلص بشكل فوري من الفقاعات الجلدية.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق