3 أبراج لا تصلح أن تكون في مناصب قيادية.. تعرفي عليها

3 أبراج لا تصلح أن تكون في مناصب قيادية.. تعرفي عليها
منذ أسبوعين

يحلم الكثير من الناس بأن يكونوا قياديين في مجالاتهم، ويحلمون بتولي مسؤولية فريق أو شركة، لكن هناك بعض الأشخاص طباعهم وشخصياتهم لا تؤهلهم لتحمل مسؤولية شخص آخر، أو لتولي منصب قيادي. علم الفلك حدد بعض الأبراج حسب طباع أصحابها والتي لا تمكنهم من تولي منصب قيادي:

-برج الدلو:

تفكير منظم وذكاء اجتماعي وشخصية مرحة هذه هي أبرز صفات مواليد برج الدلو، لكن الواقع أن أمام هذه المميزات التي يتمتع بها برج الدلو، إلا أن تشبث الدلو بآرائه دائمًا وعدم قدرته على سماع الطرف الآخر واستيعاب الجميع والاعتراف بالأخطاء يحول بينه وبين تولى أي منصب قيادي، خاصة أن الدلو لا يحب الروتين ويمل سريعًا من المسئوليات.

برج الجدي:

يأتي برج الجدى في مقدمة الأبراج التي لا يصلح مواليدها تولى مناصب قيادية، بسبب الهدوء الزائد الذى يتمتع به مواليد الجدى والسلبية التي تظهر في كثير من المواقف، بالإضافة إلى عدم استقلالية الجدى بشكل واضح فدائمًا ما يفضل أن يكون تابعًا لشخص ما كي لا يتحمل نتيجة أي قرار، بالإضافة إلى عدم قدرته على اتخاذ قرارات صائبة.

-برج السرطان:

لم يختلف حال برج السرطان كثيرًا عن حال برجي الجدى والدلو، خاصة أن مولود برج السرطان لديه ثقة كبيرة بنفسه واعتزاز بآرائه ووجهة نظر مختلفة، لكنها لا تمكنه من تولى شخصية قيادية، إذ يفضل مولود السرطان أن يحقق ما يريد فقط ولا يفرق معه أن كان خطأ أو صح ودائمًا ما يفضل راحته على أي شيء.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق