3 أشقاء يعجزون عن كبح شهيتهم المفرطة: يستهلكون طعامًا يكفي عائلتين لشهر كامل

3 أشقاء يعجزون عن كبح شهيتهم المفرطة: يستهلكون طعامًا يكفي عائلتين لشهر كامل
منذ سنتين

تمضي أم معظم وقتها في المطبخ لإعداد الطعام لأطفالها الثلاثة المصابين بالسمنة المفرطة، إذ يستهلكون طعامًا يكفي لتغذية عائلتين لشهر كامل.

ونقل موقع 24 عن صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن والد الأطفال الثلاثة، ويدعى راميشبهاي ناندوانا، 34 عامًا، اضطر إلى عرض كليته للبيع ليتمكن من علاجهم خوفًا من أن تسبب السمنة المفرطة خطرًا على حياتهم بعد تراكم الدهون في جسامهم بشكل أثقل حركتهم وحرمهم من الركض واللعب كسائر أقرانهم.

وتستهلك الأختان يوجيتا ناندوانا، 5 أعوام، والطفل أنيشا، 3 أعوام، يوميًا 18 رغيفًا من الخبز وكيلوجرامًا ونصف من الأرز، وطبقين كبيرين من الحساء و6 علب من رقائق البطاطس و5 علب من البسكويت و12 حبة موز ولتر من الحليب، بحسب والدتهم راجنابين ناندوانا، 30 عامًا، بحسب موقع 24.

وعن سبب سمنتهم المفرطة، رجح الأطباء في مدينة «جوجارات» الهندية أن الأطفال يعانون من متلازمة «برادر ويلي» التي تجعلهم غير قادرين على التحكم في شهيتهم، بينما اعتقد أطباء آخرون أنهم يعانون من خلل في الغدد الصماء.

وقال الموقع إن الأطباء أكدوا أن علاج الأطفال الثلاثة لا يمكن أن ينطلق إلا بعد فحوصات دقيقة، واضطر الوالد إلى عرض كليته للبيع أملًا في معالجتهم قبل أن يفوت الأوان ويصبح العلاج مستحيلًا.

التعليقات

إضافة تعليق