3 أشياء خطيرة تحدث عند التوقف عن ممارسة الجنس.. اكتشفيها

220

هناك العديد من الأساليب التي تحقق الإمتاع، أهمها العلاقات الحميمية بين الزوجين، ويعتبر هذا النوع من العلاقات نشاط بدني بامتياز له فوائد صحية كثيرة للرجال والنساء، كما يكون لها تأثير إيجابي على عدة أنظمة الجسم، بما في ذلك الغدد الصماء المرتبطة بكامل أعضاء الجسم.

في بعض الأحيان يتعرض الزوجين لظروف تجعلهم يتوقفون عن ممارسة العلاقة الحميمية لمدة طويلة، لكن ما لا يدركونه أن في ذلك خطر كبير على صحتهم، إليك 3 أشياء تقع عند التوقف عن ممارسة العلاقة مع زوجك:

1_ تضيق المهبل: عند التوقف عن ممارسة المرأة عن العلاقة الجنسية تتأذى بشكل واضح عضلات مهبلها، إذ تحدث انكماشات بهذه العضلات قد تتسبب لها بالشعور بالألم.

2_ ضعف الإنتصاب لدى الرجال: الرجال الذين يمارسون الجنس بشكل منتظم أقل عرضة لضعف الإنتصاب من أولئك الذين لا يمارسونه بشكل أسبوعي، فالتوقف عن الجنس لمدة طويلة يسبب مشكلة في الإنتصاب.

3_ تضرر الجهاز المناعي: تظهر الأبحاث العلمية أن ممارسة الجنس يقوي الجهاز المناعي وفقا لدراسة أجرتها “ويلكس بار” لجامعة الولايات المتحدة، فممارسة الجنس مرة أو مرتين بالأسبوع يساعد الجسم على إنتاج “الغلوبولين المناعي A” الذي يعتبر خط الدفاع الأول ضد السموم والبكتيريا.

One Ping

  1. Pingback:

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *