3 حيل تجعل بشرتك أكثر شبابا.. ستذهلك!

3-astuces-simples-pour-avoir-une-jolie-peau-810x381

تعتبر البشرة النافذة الأولى لصحة الإنسان، فإذا كانت البشرة جافة أو دهنية أو ظهر عليها حب الشباب بشكل كبير، فقد يكون علامة للتأكيد على أن شيئا غير طبيعي يحدث بأجسامنا متعلق بالهرمونات، أو بالتغذية الغير سليمة، أو التهابات وغيرها. لذلك قومي بمعالجة بشرتك من الداخل لتتخلصي من كل المشاكل الصحية.

إليك طرقا لمعالجة بشرتك والحصول على صحة جيدة:

– شرب الماء والتغذية السليمة: يجب عليك تناول أغذية مضادة للالتهابات مثل الجوز، السلمون وكذا البروكلي، ولا تنسي شرب كمية مهمة جدا من الماء، لأن البشرة وكل الجسم يصبح متضررا وجافا إذا لم يأخذ كفايته من السوائل، وفي حال إذا كنت لا تحبين شرب الماء أكثري من تناول الملفوف فهو يحتوي على أكثر من 92% من الماء.

– تناولي المكملات الغذائية: تناول الأغذية الطبيعية 100% يعتبر أمرا مستحيلا في وقتنا الحالي، بالنظر إلى المواد الكيماوية التي تتعرض لها منتجاتنا الغذائية، لذلك فإنه أصبح من الضروري تناول مكملات غذائية كالأوميغا 3 وغيرها، والتي تعمل كمضادات حيوية تقوي البشرة وتجعلها رطبة طوال اليوم وتمنع عنها الهيجان.

– القيلولة: تعمل قلة النوم على ظهور التجاعيد بالبشرة عكس النوم المريح والكافي فهو يجعل البشرة أكثر شبابا، لذلك إذا كنت من الأشخاص الذين يعانون من قلة النوم فتناولي القليل من الخزامى الطرية لتساعدك على الاسترخاء.

One Ping

  1. Pingback:

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *