3 علاجات لتسكين ألم الأسنان في الحال

Asnan

Asnanالإصابة بالتهابات الأسنان وأوجاعها من الأمور الأكثر إزعاجًا وذلك لمضاعفة الأوجاع لتصيب بالصداع وعدم القدرة على أخذ قسط كافي من النوم ليلًا.

تستعرض مجلة حياتكِ في هذه المقالة قائمة بعلاجات طبيعية يمكنك القيام بها عند تعرضك لآلام الأسنان لتسكين الألم حتى استشارة طبيب مختص.
الثلج

قد يكون استخدام الثلج في التخيف من آلام اللثة صعب التحمل لفترة طويلة لكنه علاج فعال، يمكنك استخدام الثلج للتخفيف من آلام الأسنان عن طريق وضع مكعب من الثلج في فمك على السن الذي يؤلمك للتخفيف من ألم الأسنان.
الماء والملح

من أكثر العلاجات الشائعة عند الإصابة بآلام الأسنان استخدام الماء الدافئ والملح كمحلول غرغرة طبيعي للتخفيف من آلام الأسنان، قومي بالغرغرة بمحلول الماء الدافئ والملح للتخفيف من آلام التهابات اللثة وأوجاع الأسنان.
الفانيلا

قد يكون استخدام الفانيلا لتخدير ألم الأسنان غير مستساغ للبعض لكنه علاج فعال في تسكين الآلام، يمكنك استخدام الفانيلا في تسكين ألم الأسنان عن طريق وضع القليل من الفانيلا على قطعة نظيفة من القطن الطبي وتطبيقها مباشرة على مكان الألم.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *