3 علامات تثبت أن زوجك متكبر.. تعرفي عليها

3 علامات تثبت أن زوجك متكبر.. تعرفي عليها

يتساءل الكثيرون حول سر نجاح العلاقة الزوجية إلى الأبد، لأنهم يعتقدون أن ذلك مستحيل. في حين أن كلمة السر تكمن فقط في التعاون والاحترام، إذ أنه يجب على الطرفين أن يكونا مقتنعين تمام الاقتناع بأنه من أجل علاقة زوجية أبدبة يجب أن يتحلى الطرفين بالصبر من أجل تخطي الصعوبات، إلا أنه في بعض الأحيان قد يصبح أحدهما متعنتا ويعتبر الموضوع خارجا عن إرادته أو لا يهمه بالمرة، فهو ينتظر مجهودا من الطرف الآخر لإتمام هذه العلاقة دون أن يقوم بأدنى خطوة خاصة بالنسبة للأزواج.

تعرفي على علامات شريك الحياة المتكبر، الذي يفضل الأخذ دون العطاء:

– لا يستعمل عبارات الاحترام: تعتبر الأفعال البسيطة في الحياة الزوجية شيئا مهما، فالتعبير عن الاحترام من قبل الطرفين لا ينقص من قيمتهما، لذلك يجب على الزوج أن يكون حذرا في هذا الموضوع، كي لا تضطرب الحياة بينهما.

– لا يعتذر أبدا: تقوم الحياة الزوجية على التسامح، لذلك على الطرفين أن يتعلما أن التسامح يحيي حياتهما ويجعلها أكثر وضوحا وتمتينا، لذا إذا كان زوجك لا يعتذر منك فاعلمي أنه متكبر.

– العنف النفسي: يعتمد بعض الأزواج العنف النفسي ظنا منهم أنها الوسيلة الوحيدة من أجل السيطرة على المرأة والحياة عموما، لكن على العكس، لأنك يجب أن تعلمي أنه يريد فقط أن يكون في الواجهة ومحط اهتمام الآخرين، حتى لا تسرقي منه الأضواء بين الآخرين، وهذه صفة المتكبرين من الأزواج.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق