3 قرارات مفروضة على عروس العام 2013

60302-1357288103[1]

60302-1357288103[1]

لا شكّ أنّ  2013 ستكون السنة الأكثر تميّزاً في حياتك، ففيها تحققين حلمك بالزواج من شريك العمر، ولكن بما أنّه من المعروف أن تحضيرات الزفاف هي فترة مرهقة لكل عروس، ننصحك بمجموعة من القرارات التي عليك إتخاذها مع بداية العام الجديد لنساعدك في التحضير بشكل أكثر سلاسة، ولتشعري بالمتعة والراحة خلالها.

لا تكوني كغيرك من العرائس اللواتي لا يتوقفن عن التكلّم في التعب النفسي الذي يعشنه نتيجة التحضيرات، والخوف من الحياة الجديدة المقبلات عليها، فأوقفي هذا التذّمر، واحصلي على قسطٍ كافٍ من النوم، ولا تقرأي مجلات الزفاف قبل النوم، وحاولي ألا تعقّدي الأمور، واعرفي أنّ الهدوء الذي تتمتعين به هو شرطٌ لنجاح تحضيراتك.

قبل أن يصبح برنامجك حافلاً بتحضيرات الزفاف، حاولي أن تخططي لنشاطات مع خطيبك بعيدة عنها، كمشاهدة فيلم سينمائي كوميدي، أو ارتياد المعارض والمسارح، وزيارة الأقارب. فالخطوبة مميّزة من حياتك، تستحق أن تعيشيها، وألا تجعليها عابرة ومتعبة. لأنّ زيارة أماكن حفلات الزفاف، واختيار ثوب الزفاف والزفة والدعوات ومكان شهر العسل وغيرها هي خطوات لاحقة، ولا بد من تنفيذها.

لا تدعي التخطيط لزفافك هو حديثك الوحيد، فى أفراد عائلتك الذين ينتظرون فرحتك أكثر منك وسيزعجهم قلقك الدائم ، حتّى عريسك الذي يشاركك اليوم الكبير لن يكون جاهزاً دوماً لإعطاء الآراء وإتخاذ القرارات. لذا امنحي نفسك ومن حولك فرصة للتحدّث بأمور مسليّة وممتعة لا تتعبك وتشغل بالك.

ستلاحظين أنّ تنفيذك هذه القرارات سينفعك كثيرا!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *