3 مخاطر تعاني منها من تواضب على ارتداء السترينغ أو السروال ابو خيط

back+view+with+jeans+


لا شكّ بأنه موضة العصر والطريقة الأنسب لاخفاء حافة السراويل الداخلية التي تظهر عند إرتداء البناطيل إلا أن السترينغ يعدّ من بين الملابس الداخلية الأخطر على صحة المرأة.

أسباب متعدّدة تقف وراء هذا الأمر نذكر أهمها:

– الحكة: يتسبّب السترينغ الرفيع بحكة واحمرارٍ شديدين ويعود ذلك الى احتكاك القماش بالجلد الحساس عكس السراويل العادية التي تحمي المنطقة الحساسة من البكتيريا من دون أن تهيج البشرة.

-الالتهابات الناتجة عن احتكاك الخيط الرفيع بالجلد: لا يمكن للأطباء نكران التأثير الخطير لاحتكاك الخيط بالمنطقة الحساسة خاصةً إذا كان مصنوعًا من النيلون ما يؤدي الى انتقال عدوى الخميرة المسبّبة للعقم!

علاوةً على ذلك، يؤدي عدم تغطية المنطقة الحسّاسة بسروالٍ قطني الى احتكاك المنطقة ليس فقط بسروال أبو خيط بل بالجينز أيضًا.

– البواسير: غالبًا ما ترتدين السروال الرفيع أو السترينغ وتلاحظين ظهور البواسير ومشاكل أخرى في منطقة الشرج؟ تأكدي أن السبب الرئيسي وراء ذلك هو سروال أبو خيط.

إنها بإختصار أهم المخاطر الطبية التي يتسبّبها سروال أبو خيط أو السترينغ الذي يؤذي المنطقة الحساسة خاصةً في حال لم تنتبه المرأة الى نوعية القماش المستخدم والذي يجب أن يتألف من القطن.

وأنت هل واجهت يومًا إحدى هذه المشاكل جرّاء ارتداء هذا السروال؟ شاركينا تجربتك في خانة التعليقات.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *