3 نصائح لتعيشي أحسن قصة حب في حياتك

3 نصائح لتعيشي أحسن قصة حب في حياتك
منذ 7 شهور

سواء كنت واعية بذلك أم لا، فنحن نتحكم في سير القصص العاطفية التي نعيشها.

في بداية كل علاقة، نستقبل الكثير من العواطف، الحب، الاهتمام، وذلك بشكل تلقائي وكميات كبيرة. لكن الاستمرار قد تواجهه بعض الصعوبات في الإبقاء على نفس الاهتمام ونفس كمية الشحنات العاطفية.

إليك 3 نصائح ليتمر الحب والشغف بينكما:

1- الشجاعة شرط أساسي لنجاح علاقة الحب. يجب أن تكون لك القدرة على الثقة في الشريك، مع العلم أنه كلما زادت الثقة، كلما زادت نسبة العذاب والسجن. لكن الشجاعة مطلوبة لكسر الحواجز والحدود، تقريب المشاعر. كما نحتاجها لمواجهة الشريك بصدق وصراحة.

2- كل واحد من الطرفين يناضل حسب إمكانياته، لهذا يجب أن نتحلى بالرحمة تجاه أنفسنا والشريك. هذه الخصلة، تساعدنا على رؤية الأمور من وجهات نظر وزوايا أخرى، عوض أن نبقى متوقفين عند وجهة نظرنا الخاصة. تساعدنا على التفهم، التسامح، وتجاوز الأخطاء والمواقف الصعبة.

3- المشاركة، هي الاهتمام بالآخر. إنها من أقوى ما يمكن أن يتسم به شريكان، حيث يساعدهما هذا على الاهتمام ببعضها، تفهم اختلاف الآراء، التواصل وخلق أشياء مشتركة تخلق الشغف وتِجج العواطف بينهما.

الأشخاص الذين يمرون من حياتنا يعلموننا الكثير، يحركون أفكارنا وعواطفنا، ويمنحونا رغبة في الإستمرار.. وعبر هذه العلاقات، نصل لمرحلة رؤية أنفسنا بشكل واضح وشفاف، لإعادة اكتشاف أشياء جديدة.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق