3 وصفات وطرق طبيعية لتبييض الأسنان كالثلج..جربيها بنفسك

__792738482

العلاجات الطبيعية يمكن أن تستخدم لتبييض الأسنان، والتخلص من البقع الصفراء وتعيش التنفس. هذه العلاجات هي مصنوعة من المنتجات الطبيعية تمثل أي خطر على الصحة. وفيما يلي ثلاثة علاجات لتبييض الأسنان دون كسر البنك:

1. الصودا القائم على علاج

ليس من المستغرب، وصودا الخبز هو الأعلى من القائمة، لأننا نعلم أن هذا هو خفيفة جلخ، وقادرة على إزالة بقع صفراء أو بنية اللون بسبب التدخين واستهلاك بعض الأطعمة مثل الشاي أو القهوة .

صودا الخبز يمنع تكوين البلاك وتسوس الأسنان بسبب الحموضة وخصائص التطهير به

• 1 ملعقة كبيرة من صودا الخبز

• بضع قطرات من عصير الليمون أو ماء

سوف تحتاج أيضا فرشاة أسنان.

إعداد واستخدام

خلط صودا الخبز مع الماء أو عصير الليمون إلى عجينة سميكة. تجف أسنانك بمنديل ورقي قبل وضع عجينة، ثم فرشاة الأسنان الخاصة بك مع هذا العلاج.

لا تنظف لمدة 1 دقيقة أنه إذا كنت تستخدم عصير الليمون الحامض كما يمكن أن تتلف مينا إذا ترك الأمر لفترة أطول. ولكن إذا كنت تستخدم الماء، يمكنك ترك الخليط في فمك لمدة 3 دقائق. ثم يشطف جيدا أسنانك.

2. العلاج القائم على الفحم

من المستغرب كما قد يبدو، فإن الفحم هو فعال في إزالة البقع الصفراء على الأسنان بسبب استهلاك القهوة والشاي لأنه له خصائص التطهير الطبيعي

½ ملعقة صغيرة من مسحوق الفحم

• بضع قطرات من الماء

سوف تحتاج أيضا فرشاة أسنان.

إعداد واستخدام

يمكنك فقط تراجع فرشاة الأسنان الخاصة بك في مسحوق الفحم وفرشاة الأسنان الخاصة بك. خلاف ذلك، وخلط الفحم مع القليل من الماء واستخدام هذا العلاج لتبييض الأسنان.

بعد تنظيف الأسنان بالفرشاة، فمن الأفضل أن تترك الفحم في فمك لبضع دقائق قبل الشطف.

3. العلاج على أساس زيت جوز الهند

زيت جوز الهند هي فريدة من نوعها … استخدم لعدة قرون في الطب الهندي القديم، وقد ثبت هذا الزيت فعالة لتبييض الأسنان. يحتوي زيت جوز الهند حمض اللوريك، وهو مركب مع خصائص مضادة للميكروبات التي تقضي على البكتيريا المسؤولة عن اللوحة.

يمكن أن زيت جوز الهند أيضا حماية اللثة وتعيش أنفاسك. جرب هذا العلاج دون تأخير لتبييض الأسنان باستخدام زيت جوز الهند!

• 1 ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند

سوف تحتاج أيضا فرشاة أسنان.

استعمال

تطبيق زيت جوز الهند على الأسنان وفرشاة لهم بدقة. يمكنك أيضا تطبيق هذا الزيت على الأسنان وتترك لمدة 5 إلى 10 دقائق دون تنظيف

هذه النصائح 3 هي فعالة جدا ولكن لا ينبغي أن تحل محل بالفرشاة يوميا للأسنان (3 مرات يوميا بعد الوجبات). هذه العلاجات لتبييض الأسنان يجب أن تستخدم ما يصل إلى 2 مرات في الأسبوع. اعتمادها لابتسامة مشرقة ومتألقة!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *