4 أخطاء تجنبيها أثناء وضعك للماكياج

4 أخطاء تجنبيها أثناء وضعك للماكياج
منذ 3 أسابيع

ترغب كل فتاة في الحصول على مظهر جذاب وفي نفس الوقت طبيعي، حيث تستعمل مجموعة من مواد التجميل، التي من شأنها أن تجعلها جميلة، لكن ربما لا تحسن استعمالها وتقع في أخطاء تسبب بعض المشاكل للبشرة في بعض الأحيان، أو تظهر المرأة بمظهر غير لائق، للحصول على مكياج ناعم وطبيعي يزيدك رونقا وجمالا تجنبي الأخطاء التالية:

الإكثار من البودرة والكريمات: أنت لست بحاجة لكمية كبيرة من كريم الأساس والبودرة لتبدو بشرتك صافية وجميلة، اكتفي فقط بوضع طبقة بسيطة من كريم الأساس لتوحيد لون البشرة، وقومي بوضع البودرة على الخدود وبشكل أخف فوق العظام من أجل الحصول على مظهر طبيعي.

وضع الكونتورينغ في الصباح: يمكن لهذه التقنية أن تبدو قوية جدا وسميكة في وضح النهار، لذلك ننصحك بالتفكير في وضعها في المساء، إلا إذا كنت ترغبين بالتقاط بعض صور “السيلفي” خلال النهار.

العمل على بشرة عارية: ذلك سيخلق تناقضا كبيرا بين منتجاتك الجمالية ولون بشرتك، لذلك ننصحك بوضع كريم اساس بدرجة ترطيب عالية جدا او مرطب ملون قبل الانتقال الى بودرة الكونتورينغ.

استخدام الاسفنجة في جميع مراحل المكياج: ننصحك باستخدام فرشاة للكونتورينغ وفرشاة البودرة من اجل الاضاءة وفرشاة البلاشر لتوزيع أحمر الخدود، ولا تستعملي اسفنجة واحدة لكل هذا.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق