4 أطعمة تجعلك تبدين أصغر سنا

4 أطعمة تجعلك تبدين أصغر سنا
منذ 6 شهور

أفضل طريقة لتحسين صحتك وتعزيز شباب جمالك هي التغدية المتوازنة،تلجأ الكثير من النساء إلى المنتجات التجميلية التي تحتوي على خصائص مضادة للشيخوخة، لكن هناك أطعمة طبيعية غنية بمضاذات الأكسدة و الفيتامينات و المعادن.

إاليك سيدتي أربع أطعمة تجعلك تبدين أصغر سنا.

1. شراب القيقب

شراب القيقب،و المستخرج من شحرة القيقب، له تأثيرات مضادة للشيخوخة غير عادية. مشبعة مع المواد المضادة للاكسدة والزنك لتعزيز نظام المناعة، ومضاد للالتهابات. ومع ذلك، فيجب أن يستهلك بالاعتدال كما أنه الكامل من السكر. ملعقة كبيرة يوميا هي كمية لا بأس بها لشخص بالغ.

2. الخيار

آثار الخيار العضوية على الصحة لا تعد ولا تحصى.أكد  باحثون في معهد fisetin للدراسات البيولوجية أن، الخيار يمنع فقدان الذاكرة واضطرابات التعلم المرتبطة بمرض الزهايمر. يحتوي الخيار أيضا الكثير من السيليكا، وهو عنصرا أساسيا لسلامة الأنسجة التي تساعد على إصلاح العضلات وتعزيز الدورة الدموية حول الخلايا الأربطة والغضاريف والعظام والجلد.

3. زيت جوز الهند

أكدت الدراسات الدولية أن زيت جوز الهند فعال ضد لأمراض الجلدية كالأشخاص الذين يعانون من الأكزيما، وأن زيت جوز الهند يقوم بترطيبالجلد بنسبة 32٪ ، بعد 7 أسابيع من الاستخدام.

4. الزهور الصالحة للأكل
وجدت دراسة جديدة نشرت في مجلة علوم الأغذية أن الزهور الصالحة للأكل غنية بالفينولات ومضادات الأكسدة التي تحارب الشيخوخة لإحتوائها على حمض الكلوروجينيك وروتين، ومضاد للالتهابات وأنها تقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية وبعض أنواع السرطان.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق