4 أعراض تكشف غيرة الشريك‎

108113213-471149

108113213-471149هنا بعض الدلائل التي تكتشفين من خلالها اذا كان شريكك يعاني من غيرة شديدة. هذا الأمر يؤدي بعلاقتكما الى الاضطراب والتدهور بسبب سيطرته غير المنطقية والمرضية الى حدّ كبير..
1-لاحظي تصرّفاته عندما تتحدّثين الى أصدقاءك او أشخاص آخرين
هل يلاحقك بنظراته بشكل فاضح في كل أنحاء الغرفة؟ هل يحاول لمسك باستمرار ليبرهن للآخرين أنك ملكه وحده؟ هل يحاول المشاركة بالحديث ؟
اولى علامات الغيرة تظهر عندما تتفاعلين مع الآخرين!
2-احذري من الاتهامات
هل يتّهمك شريكك بالتودّد الى الآخرين او اقامة علاقات جديدة؟ هل يحرّف كلامك؟ هل يرفض تصديق حقيقة مشاعرك تجاهه؟
الشريك الذي “يغار” يشعرك بالذنب لاقامة علاقات مع الاشخاص الآخرين ويحاول خفض احترامك لذاتك وثقتك بنفسك حتّى تعتقدين انه يقدّم لك خدمة بالتواجد الى جانبك.
3- أنتِ ملكٌ له
هل يغضب شريكك عندما تقضين وقتك مع اصدقاءك؟ هل يطلب منك قضاء كلّ وقتك معه؟ هل يهاجم الناس بحجة انهم ينظرون اليك بطريقة خاطئة؟
ان شريكك يرتعب من فكرة ان يكون لديك علاقات صداقة مع افراد من عائلتك أو اشخاص آخرين خوفاً من ان يفرّق احد بينكما.
4- تعرّفي على عوارض الغيرة الشديدة
هل يراقبك عندما لايكون معك؟ هل يتحقق من مكالماتك ورسائلك الهاتفية أو عدد كيلومترات سيّارتك؟ هل يقوم بزيارات خاطفة “للاطمئنان عليك”؟ ان الغيرة القاتلة تجعله مهووس بالسيطرة على كلّ ما يتعلّق بك

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *