4 إستعمالات منزليّة غريبة وغير متوقّعة للبالونات!

4 إستعمالات منزليّة غريبة وغير متوقّعة للبالونات!

4 إستعمالات منزليّة غريبة وغير متوقّعة للبالونات!مهما كبرنا في السنّ، لا زلنا نجد نوعاً من البهجة والمرح في ألوان البالونات وأشكالها المتعدّدة! ولكن ماذا لو قلنا لكِ أنّ لهذه الأشكال المطاطيّة الملوّنة والقابلة للنفخ إستعمالات عديدة مفيدة في منزلكِ، تتخطّى هدف التزيين وإبهاج الأطفال في الحفلات؟

إكتشفي معنا أبرزها ولا تتردّدي في تجربتها!

تبريد الأطعمة والمشروبات من دون براد: إن خلال نزهة في الطبيعة وإن في حالات إنقطاع التيار الكهربائي كما تعطّل البراد، حافظي على الأطعمة والمشروبات التي تريدينها باردة من خلال تجميد بعض البالونات الممتلئة بالمياه مسبقاً في الثلاجة ووضعها في كيس معزول مع المأكولات التي تريدين حفظها.

تسكين الألم أو علاج الصداع كما ارتفاع الحرارة: لا حاجة بعد الآن لكيس الجل الأزرق الذي تحفظينه في الثلاجة لتبريد مواضع الإصابات أولعلاج الصداع وإرتفاع الحرارة، إذ بإمكانكِ ملء البالونات بالماء ووضعها في الثلاجة للأثر نفسه!

حماية الجروح المضمّدة من الماء: خلال الإستحمام، تنظيف المنزل أو غسل الأطباق، إستعملي البالونات غير المنفوخة لتغطية الجروح المضمّدة خصوصاً في أصابعكِ ومنع الماء من التسرب إليها!

الحفاظ على شكل القبعة بعد غسلها: لن تعاني بعد الآن من مشكلة التشوّه في شكل قبعاتكِ من بعد غسلها، إذ بإمكانكِ المحافظة عليها من خلال نفخ بالون بحجم الرأس ووضعها عليه!

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

تعليق واحد

أترك تعليقا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *