4 خطوات لتركيب الرموش الاصطناعية

shutterstock_120568630[1]

shutterstock_120568630[1]

تُظهر الرموش الاصطناعيّة رموشك سميكة، وتزيد من طولها، ما يجعل الآخرين يعتقدون أنّكِ تضعين الكحل.
لا يُمكن للمسكارا تقديم النتيجة نفسها، كما تعرفين جيّداً أنّه يصعب تطبيقها؛ لذا نقدّم لكِ هذا الدليل الذي سيخوّلكِ وضع المسكارا بأربع خطوات بسيطة.
1- افحصي خياراتكِ: تتعدّد أنواع الرموش الاصطناعيّة بتعدّد مصادرها، إذ بعضها مصنوع من فرو المنك، وهو الأكثر طبيعيّةً والأغلى ثمناً، ومنها المصنوع من موادّ ناعمة وخفيفة الوزن. بالتالي، ننصحكِ بالبحث عن رموش كثيفة وطويلة وملفوفة.
2- استعدّي: يعتقد العديد من النساء أنّ الرموش الاصطناعيّة معلّقة بين الرموش، وهو ما ليس دقيقاً، إذ لا بدّ ـ في الواقع ـ من لصق كلّ رمشٍ على أعلى الرمش الآخر ووضعها بقرب الجذور. يُمكن لتطبيقها أن يمتدّ لساعتين من الوقت، حيث يتعيّن عليكِ إبقاء عينيكِ مغلقتين معظم الوقت.
3- اعتني بها: تميل الرموش إلى التشابكِ مع بعضها البعض، أو للالتواء، إن نمت أو فركتِ عينيكِ، وأنت تضعينها… لذلكِ ننصحكِ باستعمال فرشاة “سبولي”.
4- اسألي الخبير عن المنتجات التي عليكِ تجنّب استعمالها مثل كريمات إزالة المكياج المركّبة من الزيوت.

اعلمي: إنّ الرموش الاصطناعيّة ستسقط واحدة تلو الأخرى بطريقة طبيعيّة، كلّ 30 أو 60 يوماً، على أبعد تقدير، ما يعني أنّها ستدوم لشهرين. لذلك، ستحتاجين إلى زيارة الاختصاصيّ مرّة كلّ ثلاثة أسابيع أو أربعة، إن أردتِ المحافظة على طلّتك.
في بعض الأحيان، عندما تنمو رموشكِ الحقيقيّة يُمكن ملء الفراغ بواسطة المسكارا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *