4 خلطات طبيعية وفعّالة لتبييض وشد البشرة وتنقيتها من الالتهابات والخلايا الميتة

4 خلطات طبيعية وفعّالة لتبييض وشد البشرة وتنقيتها من الالتهابات والخلايا الميتة
منذ سنة واحدة

ما لا تعلمه معظم السيدات أن الحل الأنسب والمثالي لعلاج مشاكل البشرة يوجد في الطبيعة لهذا يجب أن ترحبي بها لأنها تزيدك جمالاً ونضارة.
“إليك” يقترح عليك هذه الأقنعة الطبيعيّة التي تلائم بشرتك وتزيدك جمالاً وتأكدي أنها مجربة ونتائجها مذهلة.
1. قناع مقشّر للوجه:
الوصفات المنزليّة لأقنعة الوجه لا تعدّ ولا تحصى، إلا أنّ بعضها غير مفيد. لهذا خصّصنا لك، وصفة سحريّة تحتوي على دقيق الشّوفان والخيار والأفوكادو. فالأفوكادو غنيّ بالفيتامين E، أمّا الخيار فهو الحلّ الطبيعيّ لمحاربة الالتهابات، فيما دقيق الشوفان يساعدك في التخلّص من الخلايا الميتة.
فاخلطي هذه المكوّنات وجرّبيها.
2. قناع من زلال البيض المخفوق:
يُعتبر زلال البيض العلاج المثاليّ والسّريع الذي يقضي على البقع الحمراء ويساعدك في شدّ الوجه.
كلّ ما عليك هو فصل الزلال والصّفار، ولكن احرصي على اختيار بيض عضويّ. بعد خفق الزلال، دعيه على وجهك لمدّة 20 دقيقة، واغسليه بنعومة بواسطة المياه الفاترة.
3. قناع للبشرة من الموز: يعتبر الموز من أفضل الفاكهة على وجه الأرض، إذ أنّه غنيّ بالموادّ الغذائيّة التي تُساهم في الحصول على بشرة شابّة وصحيّة، كما أنّه مرطّب طبيعيّ.
كلّ ما عليك القيام به للاستفادة من هذه الثمرة هو هرس موزة وإضافة القليل من العسل إليها.
ثمّ وضع الخليط على وجهك، فهو غنيّ بالفيتامينA وB وC وE ! 4.
4.ٍ قناع من البرتقال: يعتبر البرتقال مصدراً مهمّاً للفيتامين C. وللحصول على بشرة مشدودة، عليك مزج كوب من عصير البرتقال والمياه الباردة، ثمّ اسكبي القليل من الخليط على محرمة، وربّتي بها على وجهك، إذ أنّ ذلك سيغلق المسام ويشدّ بشرة الوجه ويمنحك ما يكفي من الفيتامين C لانتعاش فعليّ ولبشرة مثاليّة.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق