4 طرق عملية للوصول إلى هزة الجماع !

16122015-034312PM-1

ليست خدعا سحرية أو كذبة ابريل ! إنها ببساطة أربعة طرق مذهلة لتستمتعي أثناء العلاقة الجنسية، ولتصلي إلى قمة المتعة رفقة شريكك. هذه التمارين ستغير الروتين الذي اعتدته على السرير للوصول إلى هزة جماع.
1 – هزات الجماع الناجمة عن الممارسة:
إستلقي على معدتك وضعي راحة يديك على السرير في نفس المستوى مع ثدييك، خدي نفسا عميقا واستخدمي يديك لرفع نصفك العلوي مع الحفاظ على وركيك أسفل ثم اضغطي للأسفل مع الحفاظ على التنفس. تكرر هذه الحركة 3 مرات.
2 – هزات الجماع ليلا:
أحيانا تشعر المرأة بهزة الجماع ليلا وهي نائمة، وغالبا ما نفسر هذه الأخيرة على أنها مجرد حلم، والواقع شيء آخر. تحدث هذه الهزة ليلا بسبب اندفاع الدم في المهبل فيحدث ازدحام في المنطقة، لذلك تشعرين بهزة الجماع.
3 – هزات الجماع الثدي:
يقول الدكتور كريستيان نورثرب، أخصائي أمراض النساء والتوليد في ولاية ماين، ومؤلف العديد من الكتب الخاصة بالحياة الجنسية للمرأة أنه عندما يتم تحفيز الحلمات يحرر الأوكسيتوسين في الجسم، مما يسسب تقلصات في الرحم والمهبل وتؤدي هذه التقلصات إلى ضخ الدم في الأعضاء التناسلية، وهذا يسهل الوصول إلى النشوة الجنسية.
4- هزات جماع روحية:
صرحت المغنية الأمريكية العالمية الشهير لمجلة “نيويورك” أنه من الممكن للمرأة أن تعطي لنفسها هزات جماع روحية بواسطة أفكار ذهنية” و أضافت أن ” النشوة الجنسية هي مجرد خيال وتركيز وتنفس” وقد شهد لها بهذا الكلام الذكتورة جينا أوغدن معالجة جنسية ومؤلفة كتاب” النساء يحبون الجنس” في كامبريدج.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *