4 عبارات أهم من كلمة “أحبك”..

-30

-30من منا لا يشعر بالسعادة حين يسمع كلمة أحبك؟ هذه الأحرف الأربعة السحرية، إذا كنت تدرك مدى أهمية هذه الكلمة وقوتها لك أن تتخيل مفعول كلمات أخرى تفوق كلمة أحبك أهمية خاصة في العلاقة بين الزوجين، فحسب صحيفة “تايمز الهندية” هناك 4 عبارات أخرى أهم للعلاقة العاطفية من كلمة أحبك، ولكن للأسف يغفل الكثيرون عن أهميتها وضرورة طمأنة الحبيب بها.

* أنا أسامحك: من المهم أن تخبر شريكك بأنك تسامحه على كل شىء، وتقول له بوضوح “لقد سامحتك على كل شىء قمت به، أسامحك على أخطائك الكبيرة والصغيرة وأغفر لك أنك لم تعرف ما أحتاجه حين ظننت أنك تفعل، أسامحك على كل ما تعرفه وما لا تعرفه كذلك”.

* أنا مستعد للتضحية من أجلك: من المهم أن يعرف شريكك أنك مستعد لتقديم احتياجاته على احتياجاتك حين تقتضي الضرورة ذلك، وأنك مستعد للتضحية براحتك في سبيل إسعاده، وأنك ترى أنه شخص يستحق التضحية.

* أنا أحترمك: يجب أن يعرف شريكك أنك تحترمه لأنه يستحق الاحترام وليس فقط لأنك تحبه، وأنك تحترم آراءه ومشاعره وتثق برأيه ووجهة نظره وأن هذا ليس نابعًا من مشاعرك نحوه بل لأنه فعلاً جدير بالاحترام والثقة.

* سأدعمك: “أنا معك ومستعد لدعمك حتى لو كنت مخطئًا” هذه العبارة وهذا المعنى كفيلين بأن يمنحا الشريك قوة لمواجهة العالم بأكمله، من المهم أن توصل له هذه الفكرة بكل الطرق الممكنة، والأهم أن تكون فعلاً صادقًا فى هذا.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *