4 منشطات جنسية لم تسمعي بها من قبل.. اكتشفيها!

16-4

انخفاض الرغبة الجنسية، التعب، الحياة الروتينية، كآبة الشتاء، الاكتئاب… تدل هذه النتيجة أن حياتكما الجنسية تلقت ضربة مفاجئة واختفى الشعور بالمتعة ما الذي يمكن فعله. إذن لتحفيز الرغبة لديك ولدى زوجك؟ من أجل هذا لا شيء أفضل من دفعة من الطبيعة. إليك بعض المنشطات التي يجب أن تعرفيها.

1- العنبر الرمادي:

منشط يأتي من خليط من الافرازات الصفراء لحوت العنبر. وتشكل هذه المادة الشمعية والناعمة أساس العطور بشكلها الإصطناعي أو الطبيعي، وهناك بعض الإختلافات: الخشبية، الجافة، البلسمية، برائحة الزهور أو قريبة من التبغ ومن أجل إستخدامه في الطهي (على شكل أعشاب…) يمكنك شراءه من محل أعشاب طبية ويمكن إستخدامه في الكريمة أو المربى، وفي جميع أنواع الصلصات ويمكنك وضعه في الشاي أو في الشوكولاته الساخنة.

2- المسك:

وهو منشط جنسي وعلاج للحواس، يأتي من الغدة التي تقع تحت جلد البطن لأحد أنواع الغزلان الآسيوية، وهي مادة بنية والتي على الرغم من أصلها المثير للدهشة ورائحتها القوية (بنسختها الناعمة) محل تقدير كبير لدى صانعي العطور، لأنها تضفي رائحة غريبة ومثيرة على العطور ويمكن طحن المسك وبعد ذلك إضافته إلى التركيبات بكميات صغيرة جدا.

3- مستخلص اليوهمبي:

هو منشط جنسي للرجال والنساء، يتم إستخدامه لخصائصه المنشطة ويستخرج من اليوهمبي، وهي شجرة كبيرة في المناطق الإستوائية وعالية جدا، ويتم عادة تقطيعه قطعا صغيرة وتجفيفه ويستخدم منذ عدة قرون لتحفيز الرغبة الجنسية (علاج للبرود الجنسي والعجز النفسي أو العضوي) ولزيادة النشوة الجنسية.

4- زيت الثوم المعمر:

وهو منشط جنسي ويمكنك إستخدامه إما لوحده أو بإضافته لتركيبة ما، بثلاثة طرق: وضعه على مبخرة لبث بخوره، أو استخدامه كزيت التدليك، أو في مياه الإستحمام (عشر نقاط منه في الماء).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *