5 أسرار صادمة لا تعرفينها عن آدم!

5 أسرار صادمة لا تعرفينها عن آدم!
منذ 6 شهور

تعتقد الكثير من النساء أنهن يعرفن الرجل جيدا، وما إن يحدث أي سوء تفاهم بينهما حتى تكتشف أنها لم تكن تعرفه جيدا، المشكلة هنا ليست في أنك لم تتعرفي عليه جيدا، إنما في عدم معرفتك لسيكولوجية الرجل بشكل عام، فهناك عدة فروق واختلافات في سيكولوجية المرأة والرجل.

نعرض لك في هذا المقال بعض الأسرار الدفينة في شخصية الرجل والتي من شأنها أن تساعدك في التعامل معه:

الصمت: يفضل أغلب الرجال الصمت عند غضبهم، أو عند شعورهم بالتوتر والضغوط النفسية، إذ يجد الرجل راحته في التزام الصمت والتفكير في حل لمشكلته، وهذا ما لا تتحمله بعض النساء، إذ تعتبره نوع من التجاهل أو الانطوائية، عليك سيدتي أن تتفهمي صمت شريكك في هذه الحالة فهو بحاجة لمساحة للتفكير بعمق.

-حبه للحرية: رغم ارتباطه بك ومشاركته لحياته معك وضرورة التزامه بمسؤوليات اتجاهك، إلا أن الرجل يحتاج دائما لمساحة خاصة له وحده، لا يتقبل أن تسلب منه حريته بشكل كامل، إذ يفضل الاحتفاظ بجزء بسيط من حريته ليشعر برجولته وقوته، لا تغضبي إذا رأيت زوجك يتصرف بعض التصرفات دون اللجوء إليك، فهو بفطرته كائن يعشق الحرية المطلقة.

-المديح: أثبت الدراسات أن الرجل يمكنه أن يقدم مزيد من العطاء والحب إذا تلقى كلمات الدعم والمديح، لا تبخلي على زوجك بكلمات التشجيع لتحفزيه أن يكون زوجا مثاليا كما تحبين.

-النسيان: لا تتعجبي إذا نسي زوجك موعد عيد ميلادك أو أي مناسبة تخصكما، فالرجل بطبيعته يميل للنسيان، سواء نسيانه للذكريات الحزينة أو المناسبات السعيدة، حولي أن تكوني ذكية وأن تذكريه بالمناسبة بالتلميح وبطريقة غير مباشرة قبل موعدها بأيام، وستتفاجئين أنه لن يبخل عليك باهتمامه وحبه.

-علاقته مع والديه تعكس شخصيته: يقال أن الولد سر أبيه، علاقة الرجل بأبيه وأمه يمكن أن تكون مؤشرا كبيرا حول كيفية تعامل هذا الرجل معك في المستقبل، لذا حاولي مراقبة تصرفاته مع والديه في مختلف المواقف

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق