5 وصفات طبيعية فعالة لتتخلصي من وزنك الزائد

5 وصفات طبيعية فعالة لتتخلصي من وزنك الزائد
منذ أسبوع واحد

يعد الوزن الزائد وتراكم الدهون من المشاكل الشائعة بين جميع فئات المجتمع، إذ تكافح النساء للتخلص من الدهون المتراكمة بالجسم، من خلال العديد من الطرق والوسائل لعلاج هذا المشكل، كالرياضة أو التغدية الصحية.. أو عبر الحيل الطبيعية “الغريبة” التي نقترحها عليك في 5 نصائح، لإنقاص وزنك الزائد.

 – الماء البارد:

شرب الكميات الكافية من الماء في اليوم مفيد جدا لصحة المرأة وجمالها، فهو يساعد على تجنب ظاهرة احتباس الماء والتخلص من سموم الجسم والدهون، لذلك فشرب كميات كثيرة من الماء البارد، يجعل الجسم يعمل على التدفئة، وبذلك تنفق المزيد من السعرات الحرارية خلال هذه العملية.

2 – خل التفاح:

يعد خل التفاح من المنتجات الغدائية الغنية بالفيتامينات والمعادن، ويعرف بفعاليته في حرق الدهون وتحسين عملية الهضم، والعبور المعوي، الإنتفاخ، التخلص من الإمساك وسموم الجسم.

3 – الخس عوض الخبز:

تحتوي الوجبات السريعة على الكثير من السعرات الحرارية، وبسبب نمط الحياة الذي نعيشه يوميا، أصبح الخبز جزءا من وجباتنا اليومية. لتفادي اكتساب الوزن، قومي بوضع أوراق الخس عوض الخبز.

 

4 – عصير البامبلوموس:

يعد عصير البامبلوموس من الأطعمة الفعالة في حرق الدهون بسرعة، قومي بمزج عصير البامبلوموس مع الماء، ثم يستهلك المزيج بـ 30 دقيقة قبل تناول الوجبات.

5 – تقنية ورق البلاستيك الشفاف:

للتخلص من رواسب الدهون والقضاء على السيلوليت، قومي بلف ورق البلاستيك الشفاف على الأماكن المراد تخسيسها، لأنه يساعد على ارتفاع درجة حرارة الجسم مما يساهم في تسهيل عملية حرق الدهون.

 

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق