5 أشياء إن فعلتها ستجعلك محط أنظار كل فتاة !

handsom_0

إن كنت في الجامعة أو في العمل أو في أي مكان آخر, دائماً ما تملك تلك الرغبة في الحصول انتباه النساء من حولك, تحاول دائماً أن تلفت أنظارهن إليك.

أحياناً تجهل الوسيلة إلى ذلك الأمر,لكنك ما زلت تريد أن تكون الرجل رقم واحد بين من حولك, لذا يجب أن تتعرف على 5 أشياء تلفت انتباه النساء وعليك العمل عليهم لتحقق ذلك.

1- المظهر الخارجي:

إن أول ما تراه الفتاة أو كل الناس بشكل عام هو المظهر الخارجي, فهم لم يتعرفوا على ما في داخلك لأنهم لم يتعاملوا معك, المظهر الخارجي يتمثل بالملابس بشكل رئيسي, إضافة لتسريحة الشعر واللحية والنظافة العامة, احرص على أن تكون على الموضة وواكب أجد تسريحات الشعر وستايلات اللحية لتثير إعجابهن.

2- الذكاء والتفوق:

يخطئ كثير من الشباب التقدير في مسألة الذكاء والدراسة والتفوق إما في الدراسة أو العمل, ويظنواً أنك كل ما كنت مهملاً وغير مبالي كلما ستجذب البنات, هذا التفكير خاطئ فالذكاء والمعرفة التي تظهرها في حديثك خلال النقاش معهن أو مع الأصدقاء سيجذبها أكثر, وربما يجذب زوجة المستقبل بشكل أكبر فهي بحاجة لرجل ذكي ومتعلم يستطيع توفير حياة كريمة لها من خلال عمله الذي سيعيين فيه تبعاً لمستوى معرفته وعلمه, فإياك أن تظهر الجهل واللامبالاة بالعلم أمام النساء.

3- الثقة بالنفس:

هل تسائلت يوماً لماذا صديقك تحبه الفتيات ويرغبن في التعرف عليه رغم أنه لا يملك من الوسامة الشيء الكثير, ولا حتى المظهر الخارجي… إنها الثقة التي يملكها بنفسه, فليس عليك أن تخاف من فعل شيء تؤمن به فقط لأن الناس لن تتقبله, تصرف على طبيعتك واحذر من جملة “عيب أمام الناس” هذه الجملة تنم عن ضعف في الشخصية, وتدل على أنك تملك شيئاً سيئاً لتخفيه عن الناس, تكلم بحرية وطلاقة ضمن حدود الأدب, وأقدم على أفعالك بكل ثقة, هذا من شأنه أن يمكنك من لفت أنظارهن.

4- القيادة:

المرأة تحتاج لمن يقودها ويقود العلاقة, ولن تجد فيك هذا الشيء إن كنت منقاداً لرأي وتصرفات أصدقائك, عليك أن تكون المسيطر على دفة السفينة وتتحكم فيها, هذا الأمر يتمثل في اقناع الجميع في الخروج إلى مكان أنت تختاره أو من خلال تنفيذ أصدقائك لمعظم الآراء التي تطرحها حول موضوع أو أمرٍ ما.

5- الشهرة:

يضاف إلى ذلك الشهرة, فالمرأة تحب الأضواء والانتباه, فإن كنت شخصاً ذو شهرة ولديك معارف كثيرة في الحياة العملية أو الإجتماعية فذلك سيحقق لها رغبتها في الحصول على الأضواء, وسيكون ذلك من خلال مرافقتها لك أين ما ذهبت وستشعر هي بالتمييز لمجرد كونها بجانبك.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *