5 أنواع أطعمة تجنبيها على مائدة عشاء الزفاف

205497-1425558428

205497-1425558428أحببنا  اليوم تحذيرك من أنواع اطعمة يفضّل إستبعادها عن طاولة عشاء الزفاف، والتي من الممكن أن تفسد الحفل إلى حد ما، وتزعج المدعووين. فإكتشفيها معنا.

 

– الأطعمة الحارة جداً: من المفضّل دوماً عدم إختيار الأصناف التي تحتوي الحر القوي فيها، لأنّه مزعجٌ خلال الطعما، ونسبة قليلة من الناس يفضلونه، فيما قد يزعج غالبيّة المدعوويك.

 

– الأطعمة ذات الرائحة القويّة: لا يحب أن تغلب رائحة الطعام الذي تقدمينه على مائدة زفافك على مذاقها، فالرائحة القويّة ستجعل الجو عابقاً بها، الأمر الذي لا تحبّذه كافة النساء.

 

– الأطعمة المتبلّة بالثوم: بما أنّ الثوم هو أكثر المواد التي تؤدي إلى رائحة فم كريهة بعد الطعام، حتماً لن تجد الأطعمة المتبلّة به أي إستحساناً مع المدعووين، فالوقت ليس مناسباً للإنشغال بهذه القضيّة.

 

– الأطعمة الثقيلة على المعدة: تجنّبي غدخال أصناف تحتوي مواداً يعرف بأنّها ثقيلة على المعدة، لأنّك لست من اللواتي يردن إصابة المدعووين بمشاكل في الأمعاء.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *