5 أنواع من النساء تجنب الإرتباط بهم لهذه الأسباب !!!

158118_18_1445973594

يعتبر اختيار شريك الحياة المناسب الضمان الوحيد لنجاح العلاقة الزوجية واستقراره، حيث أن الفشل في اختيار الشريك المناسب قد يؤدي إلى تصدع الزواج وانهياره في نهاية المطاف.
ولكي يتمكن الرجل من اختيار الزوجة المناسبة التي تسعده وتريحه يجب أن يتأنى ويدرس شخصيتها جيداً قبل الزواج، ويتجنب بها إن كانت تتصف بالصفات التالية التي أوردها موقع فاميلي شير الإلكتروني :

1- المدللة
قد تتسبب المرأة المدللة بالكثير من المشاكل إن لم يلبي الزوج جميع طلباتها وهذا ما يجعل من الحياة الزوجية جحيماً لا يطاق وبالتالي يؤدي إلى الانفصال في معظم الحالات.

2- الكسولة
يجب أن يتعاون الزوجان في جميع مجالات الحياة وأن لا يلقى الحمل على الزوج فحسب. فالمرأة الكسولة تهمل واجباتها داخل المنزل وخارجه مما يسبب المشاكل الدائمة.

3- المضطربة
يعتبر التعامل مع الزوجة المضطربة عاطفياً ونفسياً أمراً في غاية الصعوبة إذ أنها غالباً ما تكون صعبة الإرضاء، وتتصف بالمزاجية والعدوانية أحياناً، إذ لا يمكن للزوج أن يتنبأ بتصرفاتها وردود افعالها.

4- الغير مخلصة
ليس من مصلحة الرجل أن يرتبط بامرأة تتصف بعدم الإخلاص، لأن الخيانة الزوجية هي من أهم العوامل التي تؤدي إلى الانفصال بين الزوجين. لذا على الرجل أن يكون حذراً وينتقي المرأة التي تتحلى بالإخلاص.

5- المدمنة
يجب على الرجل الابتعاد عن المرأة المدمنة على العادات السيئة كالتدخين والكحول والقمار, لأن الادمان على هذه الأمور يثير المشاكل على الدوام ويؤدي إلى تفكك الأسرة وإهمال تربية الأطفال.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *