5 تصرفات غير متوقعة تكشف المرأة “اللعوب”

KMIOROQMZL


عندما تنوي إمرأة “لعوب” النيل من قلب رجل ما، تسعى بكل ما تملك من حيل لأسر إنتباهه وجعله يقوم بالخطوة الاولى للتقرب منها.
المشكلة في هذه الإستراتيجية الأنثوية، أن الرجل يكون غافلاً عمّا يحاك ضده من خطط، وينجذب كالمخدر وراء إغراءاتها التي تكون، في غالبية الأحيان، مبطنة بثوب من العفوية والخجل.

أما عن أهم العلامات التي تشير الى أنها إمرأة لعوب فهي كالآتي مع الأخذ في الإعتبار أن واحدة او إثنتين من هذه العلامات قد لا تكون بالضرورة دليلاً على إنها امرأة لعوب، لكن إجتماع الكثير من هذه الإشارات لا بد وأن يكون رهاناً اكيداً على ذلك:

1- الملابس العارية والفاضحة بشكل لافت مع التفاني في إظهار المفاتن الجسدية والتركيز على نقاط إثارة الرجل.

2- التحدث بكلمات تحمل إيحاءات إباحية أو الإتيان بحركات جسدية تدل على الإغراء والإغواء أثناء التحدث والتمايل الشديد في المشي والميوعة والنعومة الزائدة في طبقة الصوت.

3- الميل إلى حب الظهور الزائد وجذب الاهتمام من المحيطين من خلال أفعال وتصرفات وسلوكيات تبدو مفتعلة للغاية وتظهر من خلال لغة الجسد المبالغ فيها سواء بالزيادة أو البطء في التعبير من خلال استخدام ملامح الوجه والشفاه والعين.

4- افتعال الضحك بصوت عال مسموع بحيث تحرك غرائز المحيطين بها من الرجال والتركيز في النظر لفترات أطول بنظرات عميقة للإيحاء بالاهتمام والرغبة في التقرب وإعطاء الضوء الأخضر للرجل للبدء في التودد إليها.

5- المحاولات الدائمة لإثارة غيرة النساء والبنات المحيطين بها من خلال فرض الهيمنة على الحدث سواء كان حفل أو مجلس معين في مكان عام أو خاص وذلك لزيادة الرغبة لدى الرجال والتأثير عليهم من خلال إيهام الرجل بأنه حين يتقرب منها فقد فاز على الآخرين من الرجال من حيث كونها محط الأنظار ومصدر غيرة النساء.

ولكن تجدر الإشارة إلى عدم خلط الأوراق في إصدارنا للأحكام بين الفتاة اللعوب والفتاة الاجتماعية التي تعشق الود والاختلاط بالآخرين طمعًا في الصداقة ولا تفرق بين الرجال أو النساء، من حيث حبها للإجتماعيات. لذا من المهم جدًّا عدم التسرع في إصدار الأحكام حتى لا نظلم أحد وبالتالي نتعرض للوقوع في الذنب من خلال سوء الظن.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *