5 تمارين لفقدان الدهون في 30 ثانية فقط

5 تمارين لفقدان الدهون في 30 ثانية فقط
منذ 7 شهور

إليك هذا الخبر السار.. فلا ضرورة بعد اليوم لإجهاد نفسك في النادي الرياضي لساعات، من أجل التخلص من دهون البطن وتنقية جسمك. إليك سلسلة من 5 تمارين، مدة كل واحد منهم 30 ثانية فقط، لتمارسيها داخل منزلك، دون عناء أو اضطرار للخروج.

هذه التمارين ستساعدك على تقوية العضلات، والتخلص من الدهون المتراكمة خصوصا بمنطقة البطن. كما ستنقي الجسم من السموم وتمنحك الطاقة.

إضافة إلى هذا، ستعمل هذه التمارين على الحفاظ على صحة القلب وتحسينها، وكذا تحسين عمل الجهاز التنفسي. لذا يجب ممارسة التمارين بالمدة المحددة لها، وأخذ فترة راحة ضرورية بين كل تمرين وآخر، لمدة لا تتجاوز دقيقة واحدة.

1- السكوات: اتخذي الوضعية كما هو مبين في الصورة، واحملي بين يديك وزنا يتراوح بين 1 و10 كلغ، حسب مقدرتك. ثم قومي بالنزول والوقوف لمدة 30 ثانية، مع الحفاظ على الظهر في وضع الاستقامة وعدم تغيير فتحة الأرجل.

squat

2- المضخات (التراكسيون): يعمل هذا التمرين على حرق الدهون والسعرات الحرارية، وكذا تقوية عضلات البطن والجزء الأسفل من الجسم. استمري في الارتفاع والانخفاض لمدة 30 ثانية.

pompes

3- القفز الثابت: هذا التمرين يمكنك ممارسته بحبل القفز أو بدونه. لكن الأهم أن تكوني ثابتة في مكانك وواقفة بشكل سليم مع المحافظة على فتحة الأرجل واستقامة الظهر.

escalade

4- اللوحة والقدم المرتفع: مارسي هذا التمرين لمدة 30 دقيقة على كل جانب. إحرصي على الوقوف على الجانب دون إجهاد نفسك. ويمكنك زيادة قوة التمرين مع الاعتياد عليه.

planche

5- دفع القوة: هذا التمرين مهم جدا رغم صعوبته في البداية. إقفزي حسب قوتك، لكن دون توقف لمدة 30 ثانية، مع أخذ فترة راحة وإعادة التمرين.

power

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق