5 حيل لنجاح حصة الإغراء قبل الإتصال الجنسي لليلة تنسى!

34059a23dc717b0aa9f7f59bbe9ac043d4ffa64b

تحب المرأة أحيانا القيام بأشياء جديدة لتفادي الروتين المعتاد في العلاقة الجنسية، أول ما تفكر فيه المرأة وهي فقرة من التعري لحصة إغراء تمهيدية قبل الشروع في العلاقة الجنسية، لكن في بعض الأحيان تفشل في هذه المهمة وتصبح موضع سخرية.

إليك 5 حيل لنجاح حصة الإغراء قبل الإتصال الجنسي لليلة لا تنسى.

1- كوني جميلة:

يبدو هذا الأمر معقول لكن من المهم أن تتدكري أن الجمال في هذه الحالة يجب أن يكون كاملا، قبل الشروع في التعري يجب أن تأخدي بعين الاعتبار إزالة كامل شعر الجسم مع القيام بعملية تقشير للجسم ثم الترطيب الكامل من فروة الرأس لأسفل القدمين. اختاري ملابسك الداخلية بعناية وبألوان مثيرة مع عطر جذاب، لا تنسي قدميك إذا كنت لا تحسني الرقص بالكعب العالي فمن الأفضل القيام بذلك حافية القدمين لكن بعد العناية جيدا بجمال قدميك أولا.

2- ثقي بنفسك:

الثقة بالنفس هي أساس لا غنى عنه في حالة التعري، أي إذا كنت تريدن أن تتعري لزوجك يجب أن تكوني مرتاحة داخليا وغير متوترة لأن التوتر سيظهر على وجهك مما سيجعلك في وضع لا يحسد عليه لذلك يجب أن تستجمعي قواكي قبل بدء هذا الأمر.

3- اخلقي الجو المناسب: 

التعري ليس هو خلع الملابس والقيام ببعض الحركات فقط، بل هو جو، يجب أن يدخل فيه زوجك لتنجحي في اغرائه، لذلك قومي بتنعيم الإضاء قليلا واختاري قطع موسيقية ملائمة للوضع وتجنبي الموسيقة الصاخبة.

4- لا تتركي زوجك يلمسك قبل انتهاء حصتك:

هذا الأمر سيفتنه ويزيد من إثارته أكثر، اتخدي الموقع المناسب ويمكنك الاستعانة بكرسي لتتحركي فوقه، لا تتركيه يلمسك قبل الإنتهاء هذا الأمر سيزيده اثارة وجنون.

5- تدربي عل طريقة مغرية لخلع ملابسك الداخلية:

التعري بالطريقة التقليدية قد يجعلك تبدين غبية، لذلك عليك أن تتدربي على طريقة مثيرة ومغرية لخلع الملابس. اخلعي حمالة الصدر أولا دعيه يفك ازرارها وابتعيدي وقومي بنزعها وتأني وارميها بلطف على وجهه، ثم قومي بإزالة الثبان مع حركات راقصة وببطء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *