5 حيل وأسرار لوضع ماكياج احترافي

LLGeUqR

وضع ماكياج احترافي ليس بالمهارة السهلة، ولا تتقنها جميع الفتيات والسيدات، ولكن عبر هذه المجموعة من الحيل والأسرار لعمل ذلك باحترافية
1- يمكنك الحصول على رسمة شفاه رائعة من خلال رسم علامة (x) في منتصف الشفاه العلوية، ومن ثم رسم باقي الشفاه، للحصول على بطانة بشكل صحيح.
2- للحصول على كُحل سهل وناعم الاستخدام يُمكنك فتح اللهب لثوانٍ قليلة (15 ثانية) بالقرب من سن قلم الكُحل، ثم استخدميه على عينيكِ، وستجدينه ينزلق بكل سهولة على جفنيكِ.
3- لرسمة “عين القطة”، يمكنك رسم خط مُجنح من نهاية الجفن، ثم رسم خط آخر على الجفن يمتد إلى نهايته، ليصل إلى الخط الأول، ثم ابدئي بملء الفراغ بينهما بـ”الآيلاينر”؛ للحصول على تحديد رائع للعينين بكل احترافية.
4- استخدام “الملعقة” لعمل بطانة للعين: إذا وجدتِي صعوبة في قيامك برسم عينيكِ، يمكنك استخدام “ملعقة” (كما موضح في الصور) ورسم خط خارجي مستقيم، ثم استخدام وجه “الملعقة” في رسم منحنى عن طريق الحافة الخارجية لـ”الملعقة”.
5- لتجنب علامات “الماسكرا”: يمكنك استخدام نفس “الملعقة” أثناء وضع “الماسكرا” على رموش العين العلوية؛ حتى تتجنبي “التلطيخ” الذي قد قد يحدث من “الماسكرا” أعلى الجفن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *