5 خطوات لاستعادة حبيبتك السابقة

5 خطوات لاستعادة حبيبتك السابقة
منذ شهر واحد

قد تنفصل عن حبيبتك التي عشت معها ذكريات جميلة لظروف خارجة عن إرادتك، ورغم الفراق تكتشف أنك غير قادر على نسيانها وأن الانفصال ما زادك إلا حبا وولعا بها.

عليك أن تتبع هذه الخطوات لاسترجاع حبك مرة أخرى وعدم السماح لقصة حبكما بالضياع.

-لا تقطع علاقتك بها نهائيا: اسأل عن أخبارها مرى تلو الأخرى، لا تخرج من حياتها بشكل نهائي، اظهر لها بعض الاهتمام،وفي الوقت نفسه لا تقحم نفسك في تفاصيل حياتها، اجعل نفسك لغزا من الصعب حله.

-تجنب أن تتكلم بلغة الجمع: لا تقحمها في خططك المستقبلية، وأحلامك، افصل بين كلامك عن نفسك وبين كلامك عنها، عاملها كأنك مهتم بسماع جديدها لكن لا تنسى أن تخبرها أحلامك المستقبلية بصيغة المفرد.

-اخلق مساحات مشتركة بينكما: حاول أن تتشارك معها نشاطات اجتماعية أو بعض الرياضات التي تفضلها، ولا تظهر أنك تفعل هذا فقط من أجلها، بل لأنه من ضمن نشاطاتك المفضلة.

-لا تغير أسلوب المدح: عادة ما كنت تمدح في أخلاقها وأسلوبها في علاقتكما، لا تمتنع عن هذه العادة بل اسمعها كلمات الإطراء والتشجيع لتظل في نظرها الأفضل دائما.

-تشجع واعترف لها بحبك ثانية: بعد التأكد من مشاعرها من خلال تقبلها لتصرفاتك وأقوالك وترحيبها بوجودك في حياتها ثانية، استجمع شجاعتك وعبر لها عن حبك مرة ثانية وسترجع العلاقة بينكما أقوى مما كانت عليه سابقا.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق