5 خلطات من الزنجبيل لتنحيف مختلف أنحاء الجسم!

5 خلطات من الزنجبيل لتنحيف مختلف أنحاء الجسم!
منذ سنتين

42966841b38a5209f513922f12ac9a562b55c470بتِ تدركين جيّداً أنّ للزنجبيل فوائد صحيّة كثيرة، تتربّع على عرشها قدرته الإستثنائيّة في إخساركِ الوزن وحرق الدهون من دون حميات غذائية ومجهود إضافي… وفي هذا السياق، أتيناكِ بدليل كامل ومفصّل لخلطات طبيعية فعالّة ومضمونة من الزنجبيل، وذلك لتنحيف مختلف مواضع الجسم!

إكتشفيها معنا بالتفاصيل ولا تتردّدي في تجربتها:

لتنحيف الأصابع:

في الخلاط، قومي بطحن حبّة متوسّطة الحجم من الزنجبيل الأخضر الطازج، وأضيفي إليها كوبًا من الشاي الأخضر السائل وغير المحلّى بشكل تدريجي، وذلك للحصول على معجون متماسك. طبّقي هذه الخلطة على يديكِ وحول أصابعكِ ولفّي المنطقة المراد تنحيفها بالنايلون اللاصق لمدّة ساعتين ثمّ إغسلي يديكِ بالماء (أو ماء الورد)!

لتنحيف الأوراك:

في وعاء نظيف، قومي بمزج 3 ملاعق كبيرة من خلّ التفاح مع الكميّة نفسها من بودرة الزنجبيل المجفّف أو عصيره. حرّكي المكوّنات مع إضافة ملعقة ونصف من عصير الليمون بشكل تدريجي واحرصي على تمازجها جيّداً. طبّقي الخليط بشكل متوازٍ ولفّي المنطقة كذلك بالنايلون اللاصق لمدّة نصف ساعة ثمّ إغسلي جيداً بالماء البارد.

لتنحيف البطن:

تخلّصي من دهون البطن بواسطة غلي ملعقة كبيرة من الزنجبيل مع المقدار نفسه من القرفة كما قشور الرمان المجفّفة في كوب من الماء، وإشربي الخليط مرّتين في اليوم قبل وجبة الغداء كما العشاء.

لتنحيف الزنود:

قومي بمزج بياض بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من خلّ التفاح والمقدار نفسه من الزنجبيل المبروش. ضعي الخليط على منطقة الزنود وكرّري تطبيقه كلّما جفّ قليلاً وذلك لمدّة ساعة ثمّ إغسلي المنطقة بالماء الفاتر.

لتنحيف الأنف:

بكلّ بساطة، قومي بطحن القليل من الزنجبيل، ومزجه مع القليل من الماء الدافىء للحصول على مادّة تشبع المعجون، ثمّ تطبيقها على الأنف لمدّة 15 دقيقة ثمّ غسلها بالماء الدافئ. كرّري العملية يوميّاً للنتيجة الأمثل.

التعليقات

إضافة تعليق