5 طرق ترضى بها والدة زوجك في رمضان..

568231-mother-in-law

568231-mother-in-lawمع شهر رمضان تحلو اللمة، وتصفى النفوس الغاضبة، خاصة بين أفراد العائلة الواحدة وبعضها، ومن أولى بالصلح والدلال أكثر من والدة زوجك، التى أعطتك قطعة منها، ومهما كانت شخصيتها فحتماً هناك طريقة من الخمس طرق الآتية يمكنك من خلالهم الوصول لقلب حماتك فى الشهر الفضيل، كالآتى.

: 1) خصصى لها أول يوم يعد أول يوم رمضان هو اليوم الأكثر أهمية عند كل العائلات، حيث ينتظره الوالدان بفارغ الصبر لاسقبال ذويهم وإعداد أشهى الماكولات لاستقبال الشهر الكريم، لذا فبتخصيصك أول يوم لعائلة زوجك ووالدته سواء بدعوتها لمنزلك أو الذهاب لمنزلها فى هذا اليوم تكونى قد أرسلتى رسالة واضحة لها بأنها أهم عندك من أى شخص آخر، مما يعزز مكانتك لديها.

2) ارسلى مع زوجك ما تحتاجه من مستلزمات، وياحبذا لو ذهبتى معه لها أثناء تقديمها.

3) امدحى فى طعامها أمام العائلة حتى لو كنتِ تفضلين الطعام الذى تعديه فى المنزل بنفسك أو تعده لك أمك أكثر، حاولى المدح باستمرار فى طبيخ حماتك، وعدم التقليل من حلاوته، لأن ذلك يصيب العلاقة بينكما فى مقتل، ولا تنسى أي امرأة شخصا ذم فى طبيخها مهما طال بها العمر.

4) حضّرى بعض الوجبات الجاهزة لها فى لفتة طيبة منك يمكنك إعداد بعض الأصناف من الحلو والحادق وإرسالهم كعربون مودة بالشهر الفضيل لحماتك، وتأكدى أنك بعد ذلك ستكونى زوجة الأبن المفضلة لها.

5) ناقشى معها أحداث مسلسلها المفضل مهما كانت الكلمات بينكما باردة ولا معنى لها قبل رمضان، تأكدى عزيزتى أن أحد الطرق السحرية لفتح حديث مع سيدة متقدمة بالسن هو بسؤالها عن العمل الدرامى الذى تفضله، وهنا ينفتح أمامكما باب جديد للحديث وعودة العلاقات لمجاريها بينكما.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *