5 طرق سهلة للتخلص من الطاقة السلبية

5 طرق سهلة للتخلص من الطاقة السلبية

تتسرب الطاقة السلبية وتزحف إلينا من كل جانب في حياتنا، فتدمر الأحلام والدوافع، وتفقد الثقة بالنفس واحترام الذات، فيما يلي خمس تقنيات فعالة لإزالة الطاقة السلبية وتجعل حياتك أكثر اشعاعا.

1. تحويل اليقظة إلى ممارسة عادية: بمجرد رؤية ما يحدث يمكنك تغييره، حتى وإن كان صعبا، تحمل المسؤولية المشاركة في هذه الدينامية، بدلا من أن تكون ضحية، هي وسيلة رائعة لتنظيم حياتك من جديد.

2. تجاهل الأعداء الحقيقيين: في كثير من الأحيان نضيع الوقت في محاولة لإيجاد سبب لما يفعله الحاقدون، بدلا من أن نستثمره في أشياء تعود علينا بالنفع.

3. التخلص من المعيقات: من الجيد وضع مسافة مع الاشخاص السلبيين، لا توجد وسيلة صحيحة لتحقيق ذلك، لكن قومي بطلب المشورة  والدعم متى احتجت ذلك.

4. خلق فضاء هادئ: بعيدا عن فوضى حياتك السلبية، بل هو أيضا ضروري لخلق جو من الطمأنينة بداخلك، للسماح  كل شيء جميل في حياتك أن يتطور، وبذلك تتكاثر الموجات الإيجابية فتشد إليها الآخرين، ليصبح كل  من حولك لديه طاقة إيجابية تدفعكم نحو التقدم.

5. بناء الطاقة المشعة الخاصة بك: عندما تكون أقوى، يمكنك أن تصبح أكثر تحملا، لذلك ابحثي عن وسيلة مناسبة للاسترخاء. نظفي منزلك، وتناولي المزيد من الفاكهة والخضروات، وتعرضي لأشعة الشمس، وغوصي عميقا في حبك لذاتك.

 كنت أعلم أنك قد أكملت بنجاح التخلص من الطاقة السلبية، إذن إبدأ حياتك أكثر إشراقا، وأكثر تنظيما من منزلك، اشعري بالسعادة، وبعدها ستتنامين بطريقة جيدة وستحسين بالراحة دائما.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق