5 طرق فعالة لعلاج مشكلة احتكاك الفخذين

5 طرق فعالة لعلاج مشكلة احتكاك الفخذين
منذ 3 أسابيع

تعاني الكثير من النساء من مشكلة احتكاك الفخذين أثناء ارتدائها لفساتين أو تنانير، وذلك بسبب التعرق والحرارة، مما يسبب ألم كبير للسيدة أثناء المشي، يؤدي أحيانا إلى التهاب الفخذين، وجرحهما ، وللوقاية من هذه المشكلة المزعجة، والتي تحرمك من ارتداء الفساتين بكل أريحية، عليك اتباع الطرق التالية:

كريمات وبودرة الأطفال: إن استعمال كريمات الأطفال تساعد على حماية فخذيك من الالتهاب، وتساهم في ترطيبهم وحمايتهم من التعرق.

-دقيق الذرة: بوضعك لدقيق الذرة، تكونين قد حميت فخذيك من التعرض للرطوبة، وبالتالي تحميك من التهاب بين الفخذين المؤلم.

-الكريمات العازلة: الكريمات العازلة أو الكريمات المضادة للاحتكاك، هي كريمات يستعملها الرياضيون، للحماية من تهيج البشرة، ومن التهابات الجلد، أثناء قيامهم بالتمارين الرياضية، وهي تصلح في حالة احتكاك الفخذين، حيث تشكل طبقة عازلة للجلد تحميك من الالتهابات.

-استعمال شرائط الدانتيل: بارتدائك لشرائط الدانتيل القصيرة، تكونين قد حميت فخذيك من الالتصاق والاحتكاك، وفي نفس الوقت يمكنك ارتداء فستان قصير، لأنها شرائط موضعية صغيرة.

-استعمال مزيل العرق: لمزيل العرق فعالية كبيرة في الحفاظ على البشرة جافة وناعمة، عليك فقط قبل ارتداء فستانك، وضع القليل من مزيل العرق على الجانب الداخلي من الفخذين، ومن الأفضل استعمال مزيل عرق لا يحتوي على مواد كيميائية، لأن تلك المنطقة حساسة.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق