5 طرق لمساج طبيعي لشد الصدر

181425_w1000

181425_w1000

يعتبر صدر المرأة عنصر أساسي لإبراز  أنوثتها وجمالها، لذا فإن العناية بحجم صدرك تعتبر من الأمور الهامة بالنسبة لك.  نقدم لك عزيزتي من خلال هذا المقال مجموعة من الخطوات الهامة عليك اتباعها للحصول على صدر مشدود و محمي من الترهل.

1 – دللي صدرك بالتدليك:

قومي بإحدى جلسات تدليك لصدرك بزيوت طبيعية مرة واحدة كل أسبوع كفيلة بتنشيط عضلات صدرك وترطيبه، لذا امنحيه الرطوبة التي تزيده جمالا.

2 – تمرين لشد ورفع الصدر:

حاولي باستمرار تمرير يديك على صدرك بحركات دائرية فوق رأس الثديين لرفعهما.

3– استحمي بالمياه الباردة:

يتعرض الصدر لترهل تماما كبشرة الوجه، لذا حاولي دائما تمرير المياه الباردة على صدرك، وقبل الانتهاء من الاستحمام، ولكي لا تشعري بالانزعاج، ابدئي بتمرير المياه الباردة بدءا من قدميك وانتهاء بمنطقة الصدر.

 4– استعملي مرهم يحتوي على الكافيين:

أثبتت دراسات أن مادة الكافيين تعمل على تنشيط الدورة الدموية، وبالتالي تساعدك على التخلص من السيلوليت المتراكم، لذا يمكنك الاستعانة بمرهم يحتوي على هذه المادة لتطبيقه على صدرك بعد الاستحمام مباشرة.

5– تمرني بعبوة من الماء:

اعتبري عبوة الماء صديقتك الدائمة، لا تشربيها فحسب  بل تمرني بها في وضعية الجلوس، حيث يجب أن يكون ظهرك مستقيما وصدرك مشدودا، ضعي عبوة الماء في كل من كفيك وارفعيهما لغاية كتفيك لمرات عدة، ابدئي بحمل لترين من الماء فقط لتتضاعف الكمية بعد ممارستك الدائمة.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *