5 فواكه أثبتت فعاليتها للتخلص من دهون البطن في مدة قصيرة

gh

يستمر البحث عن الحلول المناسبة للوصول إلى وزن مثالي وجسم رشيق، لذلك نجرب الكثير من الوصفات الطبية وكذا الأعشاب التي قد تؤذي صحتنا وتسبب المزيد من الأضرار لأجسامنا. غير أن بعض الحلول متواجدة بين أيدينا وتمدنا بها الطبيعة، كالفواكه مثلا؛ إذ يكفي أن نستمر في استعمالها حتى الحصول على الهدف الذي نبحث عنه.

نقترح عليك فيما يلي مجموعة من الفواكه المهمة لتخليصك من الوزن الزائد والدهون المتراكمة بجهة البطن:

– البطيخ: غني بالماء والأحماض الأمينية وفيتامين”س” الشيء الذي يجعله قادرا على تخليص الجسم من الدهون المتراكمة به، خاصة بمنطقة البطن.

– الأناناس: تحتوي على نسبة قليلة من السعرات الحرارية، كما أنها غنية بفيتامين”س” ويحفز على عملية الحرق في الجسم ويمنع تراكم دهون البطن.

– الأفوكادو: تعد الفاكهة الأكثر مقاومة للدهون وتساهم بشكل جيد في محاربة الوزن الزائد، فهي غنية بالألياف والدهون أحادية التشبع مما يجعلها قادرة على محاربة الدهون في زمن قياسي.

– الموز: غني بالبوتاسيوم والأنزيمات يحفز عملية الهضم، إذ إنه معروف بقدرته على حرق دهون البطن لذلك تجد الكثيرين يستعملونه لتخفيض وزنهم خاصة بالنسبة للرياضين.

– التفاح: فاكهة غنية بالألياف تساهم بشكل كبير في حرق الدهون والحصول على بطن مسطحة لذلك يكفي تناول تفاحة في اليوم من أجل الحصول على جسم رشيق والتخلص من الدهون المتراكمة بجسمك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *