أهم 5 وسائل لإنعاش بشرتك المجهدة

أهم 5 وسائل لإنعاش بشرتك المجهدة
منذ 6 شهور

تفقد البشرة نضارتها ومظهرها الصحي، وذلك بعد قضاء يوم طويل وشاق، فتبدو شاحبة ومرهقة. لأن من أهم الأسباب وراء البشرة المجهدة هو قلة النوم والأيام المشحونة بالعمل. وللحصول على بشرة مشرقة ومنتعشة وللتخلص من إجهاد البشرة، لا بد من الحصول على قدر كافي من الراحة والاسترخاء، سيساعد ذلك بشكل كبير على تجديد خلايا البشرة.

إليك 5 نصائح لإستعاد بشرتك المشرقة.

1- شرب كميات كبيرة من الماء

تأكدي من شرب كميات وفيرة من الماء خلال اليوم؛ لترين على الأقل. يساعد الماء على الحفاظ على صحة وترطيب الجسم والبشرة. وهي من أفضل الوسائل لتنقية الجسم من السموم والحصول على بشرة مشرقة ومنتعشة.

2- ماء الورد

للتخلص من إجهاد بشرتك استخدمي ماء الورد فهو من أفضل وأسرع الوسائل للتخلص من الإجهاد. قومي بمسح بشرتك بقطعة من القطن مبللة بماء الورد البارد لمدة دقيقة واحدة، وستحصلين حينها على بشرة نضرة، نظيفة وناعمة. كما يمكن تكرار ذلك قبل الذهاب للنوم أيضا.

3- غسيل البشرة

احرصي على غسيل بشرتك بشكل منتظم لمدة 5-6 دقائق يوميا. فيعمل ذلك على الحفاظ على نظافة البشرة وإزالة الأتربة والشوائب المتراكمة خلال اليوم. كما يساعد شطف البشرة لعدة مرات على التخلص من الزيوت الزائدة، مما يساعد على منع ظهور حب الشباب.

4- الخلطات الطبيعية

حضري بعض الخلطات الطبيعية التي تساعد على ترطيب وإنعاش البشرة المجهدة. تساعد تلك الخلطات على ترطيب البشرة وإنعاشها بصورة طبيعية.

5- الكريمات الليلية

استخدمي كريم ليلي لترطيب بشرتك، فهو من أفضل الوسائل للحصول على بشرة نضرة ومشرقة. استخدمي الكريم الليلي على بشرتك قبل الذهاب للنوم بشكل منتظم، كي تستيقظي مع بشرة منتعشة وجميلة.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق