5 نصائح لتجعلي أي رجل يعشقك.. اتبعيها !

groom-putting-ring-on-bride-746515

يقال أن الرجل يحب المرأة صعبة المنال التي تجعله تائها مشوش التفكير، فهو بطبعه يحب أن يلاحق المرأة ويطاردها كفريسة صعبة، وهذا الشد والجذب في الحب يولد بين الطرفين شرارة حب، تجعل الثنائي غارقا وأسيرا للطرف الآخر.

وفي ما يلي، نقدم لكِ 5 نصائح تجعل الشاب المعجبة به يطاردك و يسعى للفوز بكِ، للأسباب الصحيحة وليس لأنّك تمثلين دور صعبة المنال:

كوني مستقلة وواثقة من نفسك:

أي إمرأة تستطيع أن تولّد إنجذاباً جسديّاً لتشدّ الرجل الذي يعجبها ولكنّ النساء ذي القيمة العالية يطاردهنّ الرجال دون مللٍ وليس بسبب جمالهنّ. فذلك النوع من النساء يعملْن على أنفسهنّ ويبنيْن حياةً يحببنها بدلاً من التركيز على مظهرهنّ الخارجي، وهذا ما يجعل الثقة بالنفس تشرق منهنّ لأنهنّ يعين تماماً بأنّ أي رجل سيكون محظوظاً إذا فاز بهنّ.

-افتخري بحياة العزوبية:

حين تكون الفتاة عزباء، تستطيع أن تعمل على نفسها دون أي تدخل أو إزعاج، فتبني أحلامها و تأخذ وقتها في إيجاد الشخص المناسب ليشاركها حياتها، وهذا أهم وأكبر قرار عليها أن تتّخذه في حياتها.

أما إذا تسرعت الفتاة في تحويل علاقة جديدة تعيشها الى مشروع زواج، فهي ستجعل الشاب يتساءل حول الأسباب التي قد تجعلها تريد أن تتخلّى عن الحياة الجميلة التي لديها بهذه السرعة.

-ارفعي معايير الحب:

ارفعي من نسبة حاجتك إلى معرفة المزيد حول حياة الشاب الذي تواعدينه والذي تستثمرين وقتكِ وجهدك في جعله يحبك.

فحين ترفعين المعايير، تكونين بذلك تعتمدين أسلوب “الانتظار والمراقبة” و تقولين بأنّه أياً كان هذا الشاب فليكن، ومهما كانت النار التي يشعلها في داخلك قوية، إلّا أنن قيمة وفرصة أن تكوني عزباء لن تضحي بها من أجل رجلٍ لا تعرفينه.

-لا تكوني مادية:

احرصي على أن يكون انجذابك إلى الرجل متوازياً مع جهوده تجاهك ومعاملته معك، بغض النظر عن طوله وجماله وعضلاته، أو مهنته وأمواله.

-لا تتردي بالتخلي عنه إذا رأيت أنه لا يقدرك:

لا مانع أن تتغاضي عن بعض الأخطاء وتسامحيه عليها إذا اعتذر، لكن لا تتنازلي إذا قلل من احترامك أو استحقرك في موقف معين، لا تترددي حينها في العودة إلى حياة العزوبية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *