5 نصائح لمن وقعت في غرام الرجل العقرب

5 نصائح لمن وقعت في غرام الرجل العقرب
منذ أسبوعين

 

الرجل العقرب له شخصية مركبة ومميزة، يجب على من وقعت في حب هذا الرجل أن تتحلى بالصبر إذا أرادت الارتباط به، كما عليها عدم كشف أسراره تحت أي ظرف مهما كان، إذا كنت تعشقين رجلا من برج العقرب اتبعي النصائح التي وضعها علماء الفلك:

لا تبحثي وراءه: الرجل العقرب غامض بطبيعته، ويفضل أن يكون له عالمه الخاص الذى يكره أن يقتحمه أحد، لذلك إذا أردت حياة مستقرة معه لا تبحثي وراءه حتى لا تجدين ما لا يرضيك.

تظاهري بتصديق كلامه:

مثله مثل الرجال يكذبون ويدعون الصدق، لذلك إذا حاولتي كشفه على حقيقته سيشعر بالهزيمة، وسيحول المعركة لصالحه، لذلك حاولي أن تصدقيه طالما بيدك خيوط اللعبة.

-بالغي في رومانسيتك:

أيضاً برج العقرب رومانسي بشكل كبير ولا يشعر بالاستقرار سوى مع فتاة تعبر عن رومنسيتها بالحديث والأفعال، فإذا بحثتي عن السعادة معه بالغي في رومنسيتك.

-اهتمي به كثيرا:

الاهتمام أمر مطلوب لذلك حاولي أن تعامليه كما لو كان طفلك المدلل، اشرفي على ملابسه وطعامه ونظمى مواعيده، وفى هذه الحالة لن تخسريه أبداً، لأن الطفل لا يستطيع الاستغناء عن أمه.

-ابتعدي عن الندية:

هذا الرجل يحب السيطرة ويعشق دور القائد، لذلك ليس لصالحك أبداً أن تزاحميه أو تشاركيه دوره، وهنا ستشعرين بهجوم كبير من قبله حتى يستعيد مكانته، لذلك كونى القائدة لكن في السر، أحكم البيت لكن من وراء الستار.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق