5 نصائح من خبراء الجنس لهزة جماع مكثفة.. إكتشفيها!

12819-Sexy-Couple

أحيانا يواجه الأزواج مشاكل عديدة أثناء العلاقة الجنسية، الأمر الذي يساهم في روتين هذه العلاقة المقدسة بين الزوجين.

إليك 5 نصائح من خبراء الجنس التي يجب على كل امرأة معرفتها.

1- وفري يوم الأحد:

يقول “ديبيرا لاينو”، مختص في علم الجنس السريري المعتمد، أنه يخصص برفقة شريكته يوم الأحد بكامله لبناء روابط الحب الأكثر قوة والتي تتجلى في الأحضان أثناء القيام بالأعمال المنزلية، ممارسة الجنس في أماكن أخرى مثل المطبخ حوض الاستحمام… وينصح أنه من المستحسن ممارسة العلاقة الجنسية بطرق مبتكرة لكن بعد الظهر.

2- القضيب هو العضو الأكثر حساسية في الرجل:

“راشيل إبرة” خريج علم الجنس والحياة الزوجية من مركز الصحة الجنسية لولاية فلوريدا، يقول هذا العالم أن قضيب الرجل هو أكثر مكان ممكن للمرأة الغير محترفة مداعبته، كما أكدت دراسات أن الشد الخفيف لقضيب الرجل يحفز الرغبة الجنسية لكلا الشريكين.

3- استشارة بعض الأماكن في الجسم لهزة جماع مكثفة:

“كارول الملكة” مختصة في الجنس وبائعة اللعب الجنسية، تقول أنه يجب استشارة بعض الأماكن في الجسم للحصول على هزات جماع مكثفة، حيث يجب على الزوج مداعبة بظر المرأة أثناء الاتصال الجنسي، ومداعبة المرأة لخصيتي الرجل خصوصا عند إقتراب موعد القدف الأمر الذي يكثف هزة الجماع لدى الطرفين.

4- المحاورة أثناء الإتصال الجنسي:

“كلوديا لويس”، محللة نفسية، ومؤلفة كتاب “أين هي سلامة عقلي؟” تكشف أن الحوار أثناء الاتصال الجنسي أمر مهم لنجاح العلاقة الجنسية، حيث أكدت أن معظم الرجال والنساء يحبون سماع بعض الكلمات الجنسية لزيادة الرغبة وتكثيف هزة الجماع، لا مجال للخجل بين الزوجين والحوار أثناء الممارسة أمر جيد لتقوية رابط الحب بين الزوجين.

5- النساء أولا:

يقول “إيان كيرنر”، دكتور وخبير في العلاقات الجنسية، أن شهامة الرجل في السرير تزيد من حب النساء له، بمعنى أن يحرص الرجل على استمتاع الزوجة أولا وحصولها على هزة الجماع التي ترضي حواسها، من بعد ذلك يأتي دور الرجل.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *