6قواعد ونصائح ذهبية تساعدك على جذب زوجك والخامسة هي الأهم

20150922194548

ترتكب أغلب السيدات نفس الخطأ بعد الزواج، حيث انها تهمل نفسها وتنشغل بالأعمال المنزلية وتربية الأولاد، في حين تنسى زوجها وتهمله.
لكن لا تنسي أبداً أن زوج يحتاجك ويشتاق إليك! لذلك، يقدم لك “إليك” نصائح لتبقي زوجك منجذباً إليك كي لا تخسريه.
أولاً، اهتمى بمظهرك واسعي لإيجاد وقت لنفسك حتى ولو نصف ساعة يومياً. استغليها في ممارسة الرياضة وحرق السعرات الحرارية، وذلك للحفاظ على سلامة صحتك وقلبك أيضاً. كما من المهم ان تذهبي لصالونات التجميل من وقت لآخر لتعتني بشعرك وبشرتك مع اتباع نظام غذائي صحي.
ثانياً، أضيفي بعض التغييرات إلى نمط حياتك، مثل تغيير خزانة ملابسك، فتخلصي من الثياب التي لا تريدينها، احتفظي بالباقي واشتري ملابس تظهر أفضل ما فيك. كما يمكنك الاستعانة بصديقة ذات خبرة تساعدك على ذلك.
ثالثاً، ارجعي لاهتماماتكما المشتركة كالموسيقى أوالرياضة أو الطبخ وفكري ما الذي جذب كل منكما للآخر. حتى مع انشغالكما في العمل، خصّصوا وقت في نهاية كل أسبوع لممارسة تلك الهواية. فعلى تلك الأمور أن تزيد من الانجذاب بينكما وتوفر مواضيع للحديث بخلاف الأطفال والأعمال المنزلية.
رابعاً، إنّ مظهرك ليس كافياً، فيجب أن تكوني امرأة ذكية ونشيطة. لا تعتادي الجلوس فى المنزل أو الذهاب للعمل كروتين يومي، فجربي أشياء جديدة كتعلم لغة جديدة أو ممارسة رياضة ما.
خامساً، أفضل الطرق تأثيراً في جذب الزوج، أن تشعريه أن وجوده ليس حتمياً دائماً. دعيه يراك تستمعتين مع أصدقائك وتخرجي من وقت لآخر للاستمتاع بفيلم أو للتسوق بدونه. فالزواج لا يعني الاعتماد الكامل على الزوج.
سادساً، أظهري اهتمامك له كل فترة. فأعدي له وجبته المفضلة أو بادريه في العلاقة الحميمة. شجعيه في هواياته وكوني في نفس ذات الوقت غامضة في إظهار حبك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *