6 علامات تجعل المرأة جذابة في عيون جميع الرجال..تعرفي عليها

6 علامات تجعل المرأة جذابة في عيون جميع الرجال..تعرفي عليها
منذ شهرين

استقصى موقع ”  LIFE HACK” من خلل بحث أجراه آراء الرجال حول العلامات التي تجذبهم للمرأة وتجعلها جذابة وساحرة في نظرهم، استخلص الموقع من هذا البحث 8 علامات من شأنها أن تجعل المرأة مسيطرة على عقل وتفكير الرجل. تعرفي عليها:

-الإيجابية والروح المرحة:

يحب أغلب الرجال المرأة التي تتمتع بالقدرة على الضحك و بقدر كاف من الطاقة الإيجابية، فالتمتع بتلك الصفة تجعلك مصدرا للروح الخفيفة لمن حولك.

-الثقة بالنفس:

المرأة الواثقة من نفسها تثير فضول وإعجاب الرجل،  فقوتها وثقتها بنفسها تمده بالقوة والثبات.

-اللطف:

وفقاً لدراسات من جامعة كولومبيا البريطانية ينجذب الرجال إلى النساء المبتسمات، فابتسامة طبيعية تبعث بالأمل والتفاؤل، هي صفة مهمة مطلوبة لدى الرجال.

-الحسم:

المرأة الحاسمة في قرارتها تكون جذابة في عيون الرجال، لأنها أن تتحلى بالقيادة والحسم فى قراراتها، يقول أحد الرجال وفقا للتقرير : “لا أجد شيئا جميلا في أن أكون أنا دائما قائد العلاقة ولكن من الممتع أن تقود المرأة سير العلاقة في أحيان كثيرة”.

-العاطفة:

بطبيعة الحال أن الرجل يبحث عن العطف لدى المرأة التي تعتبر نبعا للحنان، يرى بعض الرجال وفقا للتقرير أن العاطفة هي الشيء الذي يميز امرأة عن أخرى، فقوة عاطفتها وحنانها على الآخرين تؤثر على انجذاب الرجل لها.

-تميزها في المظهر:

بالتأكيد أن الرجل يجذبه مظهر المرأة بشكل كبير، لكنه يفضل أن تكون لها بصمتها الخاصة وتميزها سواء في تنسيق الملابس أو قصة الشعر أو طريقة وضع المكياج، فهو لا يريد نسخة مكررة.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق