6 نصائح لاقتناء الحذاء المناسب..ستدهشك

6 نصائح لاقتناء الحذاء المناسب..ستدهشك
منذ شهرين

من الأمور التي تعشقها أغلبية النساء التسوق، إذ تقوم بتضييع الكثير من الوقت وإسراف الكثير من النقود دون تعب أو ندم إلا في حالة واحدة تفقد فيها المرأة متعها في التسوق، عند اختيارها لحذاء غير مناسب واكتشاف ذلك كؤخرا الشيء الذي يصعب عليها استبداله أو إرجاعه إلى المحل ثانية، لنجنب الوقوع في هذا المأزق، اتبعي النصائح التالية التي ستسهل عليك عملية اقتناء حذاء مناسب دون الشعور بالندم بعد ذلك.

-اختاري قياس قدمك الكبرى:

من المعروف أن الأغلبية يملكون قدما أكبر من الأخرى لذلك عندك قياسك للحذاء اختاري قياس القدم الكبرى لأنه سيمنحك شعورا بالراحة.

-قومي بثني الحذاء قبل شراءه:

قومي بتجربة الحذاء فى المحل أولا وانتبهي إلى ضرورة ثني أصابع القدم داخل الحذاء، فإن وجدت مساحة للثني وتحريك المفاصل بشكل طبيعي فاعرفي أن هذا هو الحذاء المناسب حتى يمنحك السهولة فى الحركة.

-اقتني حذاءك في المساء أو في الليل:

قومي بشراء الأحذية في المساء أو في نهاية يومك، خاصة أن الأقدام تنتفخ قليلا في المساء، حتى لا تشعرين بضيقها في الصباح، والشراء في الليل يمنحك قياس أفضل للحذاء.

-تحسسي الحذاء من الداخل:

تحسسي الحذاء من الداخل أولا، وتأكدي من أن كل الطبقات الداخلية لينة وناعمة ومستوية ولا تحتوي على أية مواد خشنة أو تعرجات حتى لا تؤذي قدميك.

-المسافة بين الكعب والجزء الأول:

إن كنتِ تقبلين على شراء حذاء بكعب عالي، فلا تختاري كعب بطول أكثر من 9.5 سنتميتر، وتأكدي من أن تكون المسافة بين الكعب وأول جزء فى الجزء الأمامي للحذاء 3.5 سنتيمتر.

-لا تأخذي دوما نفس القياس:

عليك أن تنتبهي إلى أن قدم الشخص تزيد فى الطول والقياس كل عامين، لذلك لا تنخدعي فى قياساتك القديمة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق