6 أشياء تحفزك لممارسة الجنس بإستمرار.. اكتشفيها!

Couple-Boudoir-Sexy-Boudoir-Edmonton-Boudoir-Urban-Boudoir-intimate-photography-Carey-Nash_-10

الإنفصال، العمل، السفر، المرض.. أو غيرها من الأسباب، قد تكون نتيجتها عدم ممارسة الجنس باستمرار، وإذا اختلت حياتك الجنسية، فستعانين من 6 مشاكل، تعرفي إليها:

 1- ستعانين من القلق والتوتر:
فممارسة الجنس تجعل الجسم والشخص أكثر هدوءا. وقد أكد المختصون أن الأشخاص الذين يمارسون الجنس باستمرار، على الأقل مرة كل أسبوعين، هم أكثر قدرة على التكيف مع الوضعيات الصعبة والتعامل مع المشاكل سواء في العمل أو الحياة.

2- تكونين أكثر عرضة للإصابة بالزكام والأمراض المتعلقة بالبرد:

حسب الباحثين في جامعة ويلك بار بأمريكا، فإن ممارسة الجنس مرة أو مرتين في الأسبوع تعزز المناعة وتحمي من الإصابة بالأنفلونزا والبرد.

3- تقلصين نسبة إصابتك بتعفنات بولية:

80 في المائة من التعفنات البولية تكون في 24 ساعة التي تلي العلاقة الجنسية، لأن البكتيريا التي تتواجد بالمهبل، قد تدفع إلى مجرى البول بفعل الإيلاج.

4- إذا كنت مرتبطة في علاقة خالية من الجنس:

فإن ذلك يقلص من الأمان العاطفي، ويجعل كل طرف يشك أن الآخر سيتجه نحو طرف ثالث لتلبية احتياجاته، كما أن ذلك ينقص من الاهتمام والثقة في النفس وفي الشريك، إذن فهو تهديد مباشر للعلاقة.

5- قد تشعرين بالاكتئاب:

الدراسات تؤكد أن المرأة تكتئب عندما لا تمارس الجنس.

6- إستعمال الواقي الذكري:

إستعمال الواقي الذكري يحرم المرأة من العديد من المنافع الموجودة في المني، والتي تساهم في رفع المعنويات وتحسين المزاج. حيث تؤكد الدراسات أن المرأة التي تمارس الجنس بالواقي الذكري، تكون أكثر تعاسة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *