6 أشياء لا تتوقعيها من الرجل.. اكتشفيها!

6 أشياء لا تتوقعيها من الرجل.. اكتشفيها!

في العلاقة الزوجين تأمل النساء بالكثير من الأشياء أو الأفعال من زوجها، ولكي لا تدخلي في صراعات ومشاكل دائمة مع زوجك، إليك 6 أشياء لا يجب عليك توقعها من الرجل.

1 – الكرم:

تحب معظم النساء الحصول على هدايا من زوجها، ومن الخيبات الأمل هي أن ينسى زوجك عيد ميلادك، عيد الحب، ذكرى أول لقاء… لذلك لا يوجد أي ضرر أو إحراج إذا قمت بتذكير ببضعة أيام قبل.

2 – الإستبصار:

لا تتوقعي من الرجل قراءة أفكارك أو معرفة ما يدور في رأسك، فإذا كنت بحاجة ماسة لوجوده بجانبك فعليك البوح بذلك بهدوء دون إفتعال المشاكل.

3 – الإعترافات العفوية:

عندما يكون للرجل بعض المشاكل سواء كانت شخصية أو مهنية أو مالية، فإنه يفضل العزلة والتفكير بهدوء لحل مشكله، لذلك توجهي له الإنتقادات اللادعة أو التفكير بشكل سلبي.

4 – المجاملات:

تحب كل النساء أن يمدحها زوجها أو مجاملتها إذا قامت بتغيير في هيئتها… في بعض الأحيان الإرهاق والتعب والإجهاد، يجعل تركيز الرجل مشتت فلا يأخد باله من قصتك الجديدة أو رائحة عطرك.

5 – الاهتمام:

عندما تقع المرأة في الحب فهي تفعل كل ما بوسعها للإهتمام بزوجها ورعايته، وفي الوقت ذاته تتنظر من شريكها الإهتمام الكامل بها.

6 – الإلتزام:

تحلم معظم النساء أن يركع الرجل تحت إرادتها والبقاء معها حتى الممات، هذه الصفة في الرجل نادرة جدا. في الواقع فإن الرجل يحب أن يتمتع بالحرية ويتحنب تحمل المسؤولية الكبيرة.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق